«صناعات الغانم» تشارك في مؤتمر اتحاد الطلبة - أميركا

  • 17 نوفمبر 2019 12:00 ص
  •  12

تشارك «صناعات الغانم»، إحدى أكبر الشركات الخاصة في المنطقة، في المؤتمر السنوي الـ36 لاتحاد طلبة الكويت ـ فرع الولايات المتحدة الأميركية، في مدينة سان دييغو في ولاية كاليفورنيا من 28 نوفمبر الجاري وحتى 1 ديسمبر، تحت رعاية سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك.
ويحمل المؤتمر شعار «جيل بناء لوطن معطاء»، ويشمل البرنامج محاضرات وحلقات نقاشية في مواضيع بارزة في الشارع الكويتي، بحضور نخبة من المتحدثين مثل ناشطة حقوق الإنسان والصحافية أروى الوقيان، والإعلامي المميز عمار تقي، ونجم الكويت الأولمبي فهيد الديحاني، والمبادر الكويتي عبدالعزيز اللوغاني الشريك المؤسس لشركة «طلبات»، والمدير التنفيذي لمشروع Floward، والوكيل المساعد لشؤون الدعم الفني والتخطيط في وزارة التجارة والصناعة ناصر المطوع، والشريك المؤسس لأكاديمية Coded أحمد معرفي، إضافة إلى حضور وزير التربية الأسبق عضو مجلس الأمة السابق الدكتور أحمد المليفي.
وتعد هذه المشاركة الثانية عشرة لـ «صناعات الغانم» في هذا المؤتمر، في إطار جهودها للتركيز على دعم التعليم والاستثمار بالكوادر والطاقات الوطنية.
وتماشياً مع مساعيها المستمرة لاحتضان الكفاءات الوطنية الشابة، تقيم الشركة معرضاً وظيفياً على هامش المؤتمر، بحضور إدارة الموارد البشرية، للإجابة عن استفسارات الطلبة حول الفرص الوظيفية والتدريبية التي توفرها في قطاعاتها المختلفة.
وتأتي رعاية المؤتمر السنوي ضمن برنامج المسؤولية الاجتماعية في شركة صناعات الغانم، والذي تلتزم الشركة من خلاله بالعطاء للمجتمع، وذلك عن طريق تمكين المحتاجين، ودعم التعليم، وتشجيع ريادة الأعمال، بالإضافة لكون الشركة من أكبر الداعمين لجمعية إنجاز العرب وجمعية إنجاز الكويت، المعنيتين بتمكين الشباب وتثقيفهم حول الإبداع والمعرفة المالية والجهوزية للعمل.

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا