الخطوط الجوية القطرية تزيد من عدد رحلاتها باتجاه أربع وجهات في باكستان إلى 49 رحلة أسبوعياً

  • 11 أغسطس 2020 01:46 م


  • الناقلة الوطنية لدولة قطر تتيح المزيد من خيارات السفر للمسافرين إلى إسلام أباد وكراتشي ولاهور وبيشاور




  •  المسافرون من باكستان بإمكانهم زيارة أكثر من 80 وجهة عالمية في كندا وأوروبا وجنوب شرق آسيا والولايات المتحدة وغيرها عبر أفضل مطار في الشرق الأوسط مطار حمد الدولي 



يسرّ الخطوط الجوية القطرية الإعلان عن زيادة عدد رحلاتها إلى مدن إسلام أباد وكراتشي ولاهور وبيشاور في باكستان. واعتباراً من اليوم، سوف تسيّر الناقلة الوطنية لدولة قطر 49 رحلة أسبوعياً إلى وجهاتها الأربع في باكستان على متن طائرات من طراز بوينغ 787 وإيرباص A350.

وزادت الناقلة القطرية من عدد رحلاتها إلى إسلام أباد من 11 إلى 14 رحلة أسبوعياً، وإلى كراتشي من 10 إلى 14 رحلة أسبوعياً، وإلى لاهور من 11 إلى 14 رحلة أسبوعياً، وإلى بيشاور من 5 إلى 7 رحلات أسبوعياً؛ حيث تبلغ نسبة هذه الزيادة في عدد الرحلات إلى باكستان 32%، ليتماشى عدد الرحلات مع ما كان عليه قبل انتشار أزمة كوفيد-19. وسيتمكن جميع المسافرين من حجز رحلاتهم عبر  qatarairways.com  أو وكلاء السفر.

وقال سعادة السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: "يسعدنا الإعلان عن زيادة عدد رحلاتنا إلى إسلام أباد وكراتشي ولاهور وبيشاور، لنقدم المزيد من خيارات السفر إلى جميع مسافرينا من وإلى باكستان مع شبكة وجهاتنا في أوروبا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية من خلال أفضل مطار في الشرق الأوسط ".

وأضاف سعادة السيد أكبر الباكر: "نلتزم في الخطوط الجوية القطرية بتقديم أفضل الخدمات لعملائنا في باكستان، حيث عملنا بجد واجتهاد خلال هذه الأزمة لتشغيل أكبر عدد ممكن من الرحلات بما يتماشى مع توجيهات الحكومة الباكستانية. وبتشغيل رحلات مجدولة وأخرى غير مجدولة لخدمة المسافرين، يسرّنا الآن الإعلان عن جدول رحلات قوي من وإلى باكستان".

ولضمان تجربة سفر عنوانها الأمان والاطمئنان، على مسافرينا من باكستان الخضوع لفحص كوفيد-19 RT-PCR قبل سفرهم معنا. ويتعين على المسافرين إبراز نتيجة فحص سلبية تم إصدارها خلال 72 قبل موعد مغادرة رحلتهم، وذلك خلال عملية تسجيل الدخول في المطار. ويستثنى من هذا الشرط الأطفال دون 12 عام عند مرافقتهم لأحد أفراد عائلتهم. لمزيد من المعلومات حول المختبرات المعتمدة لإجراء الفحص والتي تقبل الخطوط الجوية القطرية نتائجها، يرجى زيارة
qatarairways.com/ar/travel-alerts/COVID-19-update.html.

وتسيّر الخطوط الجوية القطرية حالياً أكثر من 500 رحلة أسبوعياً تتجه إلى ما يزيد عن 80 وجهة في مختلف أنحاء العالم، وذلك عبر مقر عملياتها مطار حمد الدولي الحائز على جائزة أفضل مطار في الشرق الأوسط وثالث أفضل مطار في العالم من سكاي تراكس. وتشغّل الناقلة رحلاتها إلى العديد من الوجهات في كندا وأوروبا وجنوب شرق آسيا والولايات المتحدة الأمريكية وغيرها. وفي 12 أغسطس، ستستأنف الناقلة القطرية رحلاتها إلى وجهتين جديدتين وهما هيوستن وفيلادلفيا، اللتان ستنضمان إلى بوسطن وشيكاغو ودالاس ولوس أنجلوس ونيويورك على شبكة وجهات الناقلة في الولايات المتحدة.

وعلى مدار الأشهر الماضية، تبوأت الخطوط الجوية القطرية طليعة قطاع الطيران العالمي، من خلال المحافظة على شبكة وجهات لم تنخفض أبداً إلى ما دون 30 وجهة، مما مكّنها من اكتساب الخبرة اللازمة لنقل المسافرين إلى بلدانهم بأمان واطمئنان، وعزز من مكانتها لإعادة بناء شبكة وجهاتها العالمية. كما قامت الناقلة القطرية بتطبيق إجراءات السلامة والنظافة الأكثر تطوراً على متن طائراتها وفي مطار حمد الدولي، حيث قدّمت البدلات الواقية ومعدات الحماية الشخصية لطاقم الطائرة، وأصبحت أول شركة طيران تطلب من الركاب ارتداء واقي الوجه بالإضافة إلى أغطية الوجه.

واتخذت الناقلة القطرية العديد من الإجراءات لتعزيز تدابير السلامة على متن رحلاتها، مع تقديم معدات الحماية الشخصية لطاقم الضيافة، وحقيبة مستلزمات الحماية الشخصية وواقي للوجه للمسافرين على كافة الدرجات. ويحظى المسافرون في مقاعد كيو سويت على درجة رجال الأعمال بالفرصة لتجربة الخصوصية في أبهى صورها مع إمكانية تحويل المقعد إلى جناح خاص والاستمتاع بواحة من الهدوء والراحة. كما يمكن للمسافرين الضغط على زر "عدم الإزعاج" الموجود في المقعد لتقليل التواصل مع طاقم الضيافة. وتتيح الناقلة القطرية هذه المقاعد إلى أكثر من 30 وجهة، بما في ذلك لندن وباريس وفرانكفورت. للمزيد من التفاصيل حول الإجراءات التي تمّ اتخاذها على متن طائراتنا وفي مطار حمد الدولي، يرجى زيارة
qatarairways.com/safety.

وأعلنت الخطوط الجوية القطرية مؤخراً عن تحديث سياستها التجارية من أجل منح المسافرين المزيد من المرونة والخيارات عند التخطيط لرحلاتهم. وسوف يحظى المسافرون بإمكانية تغيير تاريخ سفرهم لعدد غير محدود من المرات، كما سيتمكنون من تغيير وجهة السفر طالما أنها تبعد مسافة أقل من 5000 ميل من الوجهة الأصلية، وذلك بدون رسوم إضافية أو فروقات في أسعار التذاكر في حال استكمال السفر قبل تاريخ 31 ديسمبر 2020. وستطبّق الشروط والأحكام للتذاكر بعد هذا التاريخ. وستكون جميع تذاكر السفر التي تمّ حجزها للسفر حتى تاريخ 31 ديسمبر 2020 صالحة لمدة عامين من تاريخ الإصدار.للاطلاع على الشروط والأحكام كاملة، يرجى زيارة www.qatarairways.com/RelyOnUs.

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا