الفائزون بألقاب بطولة ولي العهد مع كبار الحضور (كونا)


حبيب والفيحان يتوّجان في «رماية ولي العهد»

الجبري يؤكد أن دعم القيادة السياسية أسهم في تحقيق اللعبة إنجازات دولية
  • 14 أكتوبر 2019 12:00 ص
  •  24

إيمان الشماع وشهد الحوال تفوزان بلقبي «سكيت» و«تراب»

توج لاعبا نادي الرماية سعود حبيب وعبدالرحمن الفيحان بلقبي مسابقتي «سكيت» و«تراب» تواليا، ضمن بطولة سمو ولي العهد السنوية الكبرى التي اختتمت أول من أمس على مجمع ميادين الشيخ صباح الأحمد الأولمبي، بحضور ممثل راعي البطولة وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب محمد الجبري.
وفاز عيد ملفي (الحرس الوطني) بلقب بندقية الهواء 10 أمتار، في حين توج علي المطيري (نادي الرماية) بلقب المسدس 50 متراً.
ونال عبدالله محمد (الحرس الوطني) ذهبية البندقية 50 متراً وعلي المطيري (نادي الرماية) ذهبية مسدس الهواء 10 أمتار.
كما فاز عبدالله طه (نادي الرماية) بلقب القوس والسهم الأولمبي وعبدالله مال الله (نادي الرماية) بذهبية القوس والسهم «مركب».
وفي منافسات السيدات، توجت لاعبتا نادي الرماية إيمان الشماع وشهد الحوال بلقبي «سكيت» و«تراب» تواليا.
كما فازت لاعبتا النادي حصة الزايد وحذامة البغلي بالمركز الاول في كل من البندقية 50 متراً ومسدس الهواء 10 أمتار توالياً.
حضر حفل ختام البطولة المدير العام للهيئة العامة للرياضة الدكتور حمود فليطح ورئيس مجلس ادارة نادي الرماية دعيج العتيبي واعضاء المجلس.
واكد الوزير الجبري ان القيادة السياسية تولي اهتماماً كبيراً بالرماية، ما انعكس ذلك تحقيق ابطالها العديد من الانجازات في المحافل الدولية.
واعرب عن اعتزازه وفخره بتمثيل سمو ولي العهد لحضور الحفل، مهنئا الرماة والراميات الفائزين في مسابقات البطولة التي شهدت مشاركة من البحرين.
واشار الى حرص القيادة السياسية على دعم الرياضيين في المجالات والانشطة كافة، مشيداً بالدور الكبير الذي يقوم به نادي الرماية في إظهار البطولة بشكل لافت ومميز.
من جانبه، قال دعيج العتيبي إن النادي يتطلع سنوياً لتنظيم البطولة العزيزة التي شهدت في هذه النسخة مشاركة أكثر من 300 رامٍ، متقدماً بالشكر الى سمو ولي العهد على رعايته لأبنائه من الرماة والراميات.
وأضاف أنه بفضل الدعم الكبير من القيادة السياسية، حققت الرماية هذا العام عدداً من الانجازات الكبيرة، أهمها تأهل منصور الرشيدي وعبدالرحمن الفيحان الى اولمبياد طوكيو 2020، بالاضافة الى الفوز بالعديد من الميداليات في البطولات العالمية والقارية والإقليمية.
وذكر أن النادي أحرز 1069 ميدالية متنوعة عبر تاريخه، منها 340 على المستوى العالمي والقاري و558 عربية وخليجية و167 على مستوى الناشئين، مؤكداً أن هذه الانجازات ما كانت لتتحقق لولا دعم القيادة السياسية ووزارة الشباب والهيئة العامة للرياضة.

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا