«F-MAX»... شاحنة جديدة في السوق المحلي


استعراض مميزات مركبات «فورد» في «الويكند الأزرق»

«فورد الغانم» أقامت فعالية على حلبة الكويت للسيارات
  • 15 ديسمبر 2019 12:00 ص
  •  25

  • بيع 10 ملايين «فورد موستانغ» العام الماضي 

  • الحضور استمتع بقوة ومتانة «فورد F-MAX» 

  • إطلاق «فورد F-MAX» ذات الأطنان الثمانية 

  • عيدان: «فورد الغانم» حريصة على تقديم تجربة لا تُضاهى

نظمت «فورد الغانم» أول فعالية تحت عنوان «الويكند الأزرق»، يومي 15 و 16 نوفمبر في مدينة الكويت لرياضة المحركات، احتفاءً بالتاريخ العريق لسيارات العلامة.
وقدمت الشركة تجربة متكاملة لمحبي «فورد»، بحيث ازدانت مدينة الكويت لرياضة المحركات بنخبة من ألمع نجوم سيارات العلامة، وشملت نسختين لعشاق شخصيات الأفلام وقصص الأبطال بنسخة «فورد موستانغ» مستوحاة من شخصية باتمان، وسيارة «فورد F-150» بنسخة مزينة مستوحاة من شخصية سوبرمان، بالإضافة إلى نسختين مزينتين من سيارة «فورد إكسبيدشن».
وتم عرض العديد من سيارات «فورد» الأخرى المعدلة، والتي تلاقي استحساناً من محبي رياضة قيادة سيارات الدفع الرباعي.
وتمحورت أنشطة اليوم الأول بالاحتفاء بالمسيرة العريقة لسيارات «فورد موستانغ»، التي حققت مبيعات تفوق 10 ملايين مركبة في العام الماضي.
واستمتع عدد من عشاق سيارات «فورد موستانغ» و«فورد موستانغ شيلبي» بأجواء الحماس والأداء المميز من محركات «فورد»، على الحلبة الجنوبية خلال 10 جولات من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 10 مساءً، مع جلسة تعريفية قدمها عدد من المتسابقين المحترفين.
وركزت أنشطة اليوم الثاني، والتي كانت تحت عنوان «فخر الوانيت» على تقديم تجربة متكاملة لعشاق وانيتات «فورد»، بحيث توافد مئات من عشاقها، وسط عددٍ من السيارات مثل «F-150» و«رينجر» و«سوبر دوتي» و«رابتور»، وبمشاركة من نادي «F-Series الكويت»، الذي شارك بعدد من السيارات المعدلة.
كما حظي المشاركون بفعالية «فخر الوانيت» بحضور جلسة تعريفية قدمها المتسابق الكويتي عبدالعزيز البشير، الفائز بجوائز عدة في استعراض السيارات، قبل أن يستمتعوا بأداء ومتانة وانيتات «فورد» في حلبة الرالي وحلبة الـ«Off-Road».
كما أطلقت الشركة على هامش هذه الفعاليات، شاحنة «فورد F-MAX»، واستعرضت قدرة ومتانة الشاحنة ومميزاتها بطريقة مبتكرة.
وقام سائق حركات خطيرة محترف بالاستعراض بالشاحنة التي تزن 8 أطنان على حلبة السباق، ليضع مدى مرونة التصميم والمزايا التي تتمتع بها تحت الاختبار.
وتعد هذه الشاحنة فائزة بلقب أفضل شاحنة عالمية لعام 2019، وفق تصويت من لجنة قضاة من 23 جهة أوروبية، كما أن الاسم استوحي من سلسلة «F-Series» العريقة من «فورد».
من جهته، قال مدير التسويق في «فورد الغانم»، عدنان عيدان «نحن سعداء بتنظيم هذه الفعالية التي تعد فعلاً فرصة مميزة للتفاعل مع عملاء ومحبي سيارات فورد في الكويت، إضافة إلى المجاميع النشطة مثل نادي (F-Series الكويت)، وملّاك سيارات موستانغ والتي تؤمن بتاريخ العلامة العريق».
وأكد تطلع الشركة لإقامة المزيد من الفعاليات في المستقبل، والتي تأمل من خلالها التواصل بشكل أفضل مع عملائها، وتقديم تجربة لا تُضاهى مع سيارات «فورد الغانم».
وشدد على التزام «فورد الغانم» بتقديم تجربة تتمحور حول تطلعات واحتياجات العميل، وتتماشى مع نمط حياته، مشيراً إلى أن خططها ممتدة على مدار العام للتواصل مع عملائها.

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا