سارة العنزي


سارة العنزي لـ «الراي»: متلوّنة في شخصياتي ... أطمع بالمال و«Open Minded» ومُضحّية

تطلّ رمضانياً في 3 مسلسلات

كشفت الممثلة سارة العنزي عن إطلالتها خلال الموسم الدرامي الرمضاني المقبل في ثلاثة مسلسلات، الأول بعنوان «في ذاكرة الظل» والثاني «وكأن شيئاً لم يكن» أما الثالث «بيت بيوت»، معتبرة في تصريح لـ«الراي» أنها حاولت قدر المستطاع أن تنتقي ما يلامسها وأن تتنوع في الشخصيات التي أسندت إليها.
وفي هذا الشأن، صرحت العنزي بالقول: «في مسلسل (في ذاكرة الظل)، من تأليف مريم نصير وإخراج محمد كاظم، سأطل مجسدة شخصية ندى، وهي حبيبة شاب ثري طمعاً بأمواله (يجسد دوره عبدالله عبدالله) لكن ذلك الأمر لا يكون كافياً لها عندما ترى شقيقه الأكبر (أحمد إيراج) لأنها تبدأ بالتخطيط حتى توقعه في شباك حبها، ومن هنا يمكن القول إن وتيرة الاحداث سوف تبدأ بالتصاعد بشكل كبير. ويشارك في بطولة العمل نخبة نجوم منهم داود حسين، عبير الجندي، يعقوب بوشهري، شيماء علي، غرور، عبدالله عبدالرضا وغيرهم».
وأكملت العنزي، بالقول: «أما في مسلسل «وكأن شيئاً لم يكن»، من تأليف الكاتبة البحرينية سحاب وإخراج حسين الحليبي، فأجسد شخصية نورة، تلك الفتاة ذات الشخصية المتسلطة القوية التي تمتلك كلمة ورأياً وأسلوباً خاصاً في حياتها، والتي تعود للعيش في الكويت بعد سنوات قضتها في الولايات المتحدة الأميركية، وحينها تتزوج من ابن خالتها (يجسد دوره محمد صفر)، لكنها تُصدم بالواقع حينما يتضح لها أنه ذو عقلية غير متفتحة على عكسها (open minded) بحسب ما ربتها والدتها، وهنا تبدأ المشاكل بينهما عندما تحاول جاهدة أن تغير من طريقة حياته وأسلوبه. ويشارك في العمل كل من زهرة عرفات، هبة الدري، فهد العبدالمحسن، نور الشيخ، شهاب حاجيه، رانيا شهاب، خالد الشاعر، إيمان جمال، محمد الدوسري، محمد الوادي، غرور وغيرهم».
وتابعت العنزي في حديثها عن المسلسل الثالث، قائلة: «أما في مسلسل (بيت بيوت)، من تأليف عبدالمحسن الروضان وإخراج سلطان خسروه، فسأطل بشخصية فوزية، الفتاة التي تتعرض أسرتها لظروف مادية تدفعها لعدم إكمال دراستها والبدء بالعمل في سبيل تقديم المساعدة لأمها وأختها كونها البنت الكبرى، وهنا يكون واضحاً أنها مكسورة ذات شخصية مهتزة، لكنها تحاول أن تكون عكس ذلك، ومن هنا تبدأ الأحداث بالتصاعد، حيث تتزوج محاولة أن تعيش حياة هانئة وسعيدة، لكن ما الذي سيحصل؟ أترك ذلك للمشاهدين».
وأكملت «العمل من بطولة نخبة نجوم منهم انتصار الشراح، نور، مرام البلوشي، هند البلوشي، نورا بالألف، حسين الحداد، رندا حجاج وغيرهم».

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا