بارتوميو يؤكّد التجديد لميسي

  • 08 يوليه 2020 12:00 ص
  •  15

برشلونة - أ ف ب - أكد رئيس نادي برشلونة الإسباني، جوسيب ماريا بارتوميو، أمس، أنه «واجب» التجديد لنجم فريق كرة القدم، الأرجنتيني ليونيل ميسي، في ظل تقارير عن احتمال رحيله مع نهاية عقده العام 2021.
وقال لإذاعة «راك1» الكاتالونية: «عادة لا نفصح عن مفاوضاتنا مع اللاعبين، لكن من البديهي أن لدينا واجباً لتجديد عقده (ميسي). هو أفضل لاعب في التاريخ، ولا تزال أمامه سنوات عدة في كرة القدم».
وأضاف: «أرى بأن ميسي مرتاح. قال مرات عدة إنه يريد إنهاء مسيرته في برشلونة»، وهو النادي الذي لم يعرف أفضل لاعب في العالم 6 مرات، غيره في مسيرته الاحترافية.
وأكد بارتوميو، الذي سيرحل عن منصبه في الانتخابات الرئاسية المقررة العام 2021، أنه يرى ميسي «معتزلاً في برشلونة بإشراف رئيس جديد، لأنه سيجدد عقده لفترة إضافية».
وكشف عن أنه تحدث إلى ميسي، السبت، موضحاً: «أتواصل مع اللاعبين بشكل دائم. ليس فقط مع ليو، لكن أيضاً مع المجموعة لاسيما القادة. فضلاً عن ذلك، ثمة عدد من الأمور التي يتعيّن علينا التحدث عنها في الآونة الأخيرة».
وأكد بارتوميو بقاء المدرب كيكي سيتيين، بقوله: «سيستمر معنا بالتأكيد. أنا سعيد جداً بالتطوّر الذي نظهره على الرغم من التعادلات».
وأوضح: «لست نادماً على التخلّي عن (المدرب السابق ارنستو) فالفيردي (مطلع العام الجاري). كان الفريق بحاجة إلى جرعة معنوية. سيتيين يدرك أسلوبنا وقد بث نسمة عليلة وأفكاراً جديدة ويبذل جهوداً كبيرة».
لكنه رأى بأن «المدربين يحتاجون إلى تحقيق النتائج بطبيعة الحال»، متطرقاً إلى أهداف فريقه بالقول: «إذا لم نتمكّن من إحراز لقب الدوري، وهو أمر سيكون صعباً، فهناك دوري أبطال أوروبا في أغسطس».

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا