محمد العنزي


«تعاونية سعد العبدالله»: مهرجان بطاقة العائلة باكورة الخطة التسويقية

العنزي: مستمرون بتقديم أفضل الخدمات للمساهمين
  • 12 أغسطس 2020 12:00 ص
  •  7

أعلن رئيس لجنة المشتريات في جمعية مدينة سعد العبدالله التعاونية محمد العنزي تنظيم مهرجان تسويقي لحاملي بطاقة العائلة من المساهمين بتخفيضات تصل إلى 80 في المئة على أصناف غذائية واستهلاكية مختارة بعناية فائقة، خاصة التي يكون عليها إقبال من المساهمين، مشيراً إلى أن المهرجان سينطلق في الفترة من 15 إلى 18 أغسطس في الأسواق المركزية الأربعة التابعة للجمعية، كما سيتم انطلاق مهرجان آخر للكل في الفترة من 20 إلى 26 من الشهر ذاته بتخفيضات على أكثر من 100 صنف.
وأوضح العنزي في تصريح صحافي أن مهرجان بطاقة العائلة يعتبر باكورة الخطة التسويقية التي وضعتها لجنة المشتريات بتوجيهات مجلس الإدارة في تكثيف المهرجانات والعروضات طوال العام، خاصةً التي تصب في صالح المساهمين بالمقام الأول، كما أن مجلس الإدارة لم ينس أهالي المنطقة من ناحية الاستفادة من المهرجانات والعروضات، حيث سيتم الإعلان في وقت لاحق عن مهرجان تسويقي يستفيد منه جميع قاطني مدينة سعد العبدالله.
ولفت إلى أن عدد الأصناف الغذائية والاستهلاكية المخفّضة ببطاقة العائلة يبلغ عددها 27 صنفاً، موزعة كالتالي 15 صنفاً غذائياً و 12 سلعة استهلاكية، بالتعاون مع كبرى الشركات الموردة لهذه الأصناف، داعياً حاملي بطاقة العائلة إلى الاستفادة من المهرجان، نظراً لحجم الخصومات المميزة على هذه الأصناف.
وطمأن حاملي البطاقة، موضحاً أن الأصناف المشمولة في المهرجان متوافرة طوال فترة العرض دون نقصان انطلاقاً من المصداقية في تنظيم المهرجانات والعروض، مطالباً أهالي المنطقة بالالتزام بالاشتراطات الصحية أثناء التسوق بالأسواق المركزية وذلك حفاظاً على سلامتهم وسلامة العاملين في الجمعية.
وبيّن أن مجلس الإدارة مستمر في تقديم أفضل الخدمات للمساهمين وأهالي المنطقة، آملاً أن يكون مجلس الإدارة عند حُسن ظن المساهمين بما يقدمه من خدمات.

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا