ساني يراوغ بشأن مستقبله

  • 12 يونيو 2019 10:07 م

رفض لاعب مانشستر سيتي بطل الدوري الإنكليزي لكرة القدم، النجم الألماني لوروا ساني، بعدما خاض مباراته الأخيرة في الموسم الراهن مع منتخب بلاده، الكشف عن قراره بشأن مستقبله، قبل أن يبدأ عطلته الصيفية.
وقال ساني (23 عاما) عقب فوز الـ«مانشافت» الكاسح على إستونيا بثمانية اهداف نظيفة في تصفيات كأس أوروبا 2020: «الآن سأبدأ عطلتي، والأمور الأخرى ستتضح في حينها».
وردا على سؤال عما إذا كانت زيارته الى مدينة ميونيخ قد تثير شغف نادي بايرن ميونيخ لبدء مفاوضات معه، أجاب ساني: «هذا السؤال يجب أن يوجه الى بايرن ميونيخ».
من جانبه، سُئل زميله في المنتخب ولاعب وسط الفريق البافاري ليون غوريتسكا، عن موقفه من هذا الانتقال المحتمل، فأجاب: «لقد تحدثت معه وأبلغته بأن هذه الخطوة لن تكون سيئة».
وأضاف: «لقد عشت وضعا مشابها له في الموسم الماضي، وأدرك بأن هذا القرار يجب أن يُتخذ بهدوء، وأن يكون نابعا من اللاعب نفسه».
وأشار غوريتسكا إلى معرفته بساني منذ سنوات طويلة، بعدما لعبا معا في شالكه، مضيفا: «إنه صديقي، وبالطبع سيساعدنا في حال انتقاله الى بايرن».
من جانبه، قال لاعب «سيتي» ومنتخب ألمانيا إلكاي غوندوغان: «أعلم بأن ساني يحبني بشدة، لذلك أعتقد أنه يستمتع باللعب الى جانبي لسنوات عدة».

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا