No Script

الجلاهمة لفرق «الراي ليغ»: ركزوا على مفاتيح اللعب

No Image
تصغير
تكبير

تفاعلاً مع أجواء الحماس والإثارة بين المتنافسين في «الراي ليغ» ضمن مسابقة «fantasy»، الموازية للدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، كشف لاعب وسط نادي القادسية ومنتخب الكويت السابق والمحلل الراهن في محطة «بين سبورت» القطرية، د. طارق الجلاهمة، عن اللاعبين الذين توقع بروزهم في الجولة الثانية.

فقد رشّح الجلاهمة كلا من الجزائري رياض محرز ورحيم ستيرلينغ (مانشستر سيتي)، هاري كاين (توتنهام)، المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني (ليفربول) والفنلندي تيمو بوكي (نوريتش سيتي)، لتكون لهم بصمة في هذه المرحلة، عطفاً على سجلهم التهديفي الممتاز، وفضلا عن تواجد مفاتيح لعب في فرقهم «كل هذه التفاصيل يجب أن تؤخذ بعين الاعتبار للمشاركين في الراي ليغ، قبل اختيارهم تشكيلة الاسبوع»، بحسب د. الجلاهمة.
وأردف: «يدرك عشاق الكرة الإنكليزية جيدا مسابقة الـ«fantasy»، فجميع من يحب الإثارة والتشويق لا يتردد على المشاركة فيها، لأنه من خلالها تتعرف على أسرار وخفايا الفرق قبل انطلاق كل جولة».
وأكد د. الجلاهمة أن «الراي ليغ» يجعلك تعيش اجواء البطولة الحماسية عن قرب، ونصح كل من يحب التحدّي بالمشاركة، لأن الموسم ما زال طويلا، وهناك أمور ومفاجآت كثيرة قد تحدث مستقبلا.
وأضاف: «عادة ما تبحث الفرق عن النقاط الثلاث مع بداية الموسم، لذلك تجد ان الانسجام بين اللاعبين ليس مثالياً، خصوصا وان هناك وجوها جديدة انضمت الى الفريق وتحتاج الى المزيد من الوقت لهضم الفكر التكتيكي للجهاز الفني، وبالتالي الانصهار في بوتقة واحدة مع بقية زملائهم».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي