No Script

ضمن التزامها بتقديم تجربة ضيافة فريدة للعملاء

«الشايع» تستعد لافتتاح 10 مطاعم على شارع الخليج

تصغير
تكبير

تستعد مجموعة الشايع لافتتاح 10 من أشهر العلامات التجارية العالمية، في مجال المطاعم والضيافة على شارع الخليج العربي، الوجهة السياحية والترفيهية المفضلة للجميع في الكويت.
وتأتي هذه الافتتاحات لفروع جديدة، لتعزز من التزام «الشايع» بتقديم تجربة ضيافة فريدة لزبائنها ترضي جميع الأذواق.
وكانت باكورة هذه الافتتاحات في مطلع شهر نوفمبر الجاري، مع مقهى «ستاربكس» الجديد بالموقع المميز على شواطئ الخليج العربي، إلى جانب «قهوة زيتونا» المرتقب افتتاحها قريباً.


وتستمر مساعي الشركة في التوسع في تلك المنطقة، مع اقتراب افتتاح مطعم «400 جرادي» الإيطالي الذي يشتهر بتقديم أشهى المأكولات الإيطالية التقليدية وتحضير بيتزا نابولي الشهيرة، ومطعم «تكساس رودهاوس» الأميركي الذي يقدم للذواقة أشهى أطباق الستيك على طريقة الولايات المتحدة.
وتضم مجموعة العلامات التجارية، التي تستعد لاستقبال زبائنها قريباً، 3 مطاعم وهي «بليز بيتزا» التي تحضر حسب الطلب خلال 180 ثانية فقط، ومطعم «آيهوب» الذي يشتهر بتحضير أشهى الأطباق الأميركية وفطائر البانكيك اللذيذة، فضلاً عن مطعم «ريزينغ كينز» الشهير بوجبات فيليه الدجاج ذات الجودة العالية والمذاق الشهي، الذي سيقدم لزبائنه خدمة طلبات السيارات.
وستوفر هذه الوجهة الجديدة عند افتتاحها، المكان المناسب لاجتماع الأهل والأصدقاء، في أجواء من الضيافة المتميزة مع إطلالة على شواطئ الخليج العربي.
 وتستعد «قهوة زيتونا» اللبنانية لاستقبال روادها على شارع الخليج العربي، مع افتتاح أول فرع للعلامة في الكويت، إذ يمكن للزبائن مشاركة أسعد اللحظات في أجواء تعكس عراقة الضيافة اللبنانية الأصيلة، والاستمتاع بألذ المقبلات الباردة والساخنة والأطباق الرئيسية وغيرها من أصناف السلطات والحلويات.
كما ستفتتح «الشايع» مطلع العام المقبل 3 مطاعم أخرى، وهي مطعم «آشاز» إذ يمكن للزبائن تذوق أشهى الأطباق الهندية المحضّرة بطريقة عصرية ورائعة في أجواء فريدة وتصاميم ساحرة، ومطعم «دين & ديلوكا» الذي سيقدم للذواقة فرصة تجربة أشهى المأكولات بتصميم عصري ومختلف، و«ذي تشيزكيك فاكتوري»، المطعم الأميركي الحائز جوائزعدة.
وأعرب رئيس إدارة الأغذية في «الشايع»، ماثيو هولجيت، عن سروره بمنح رواد المطاعم في الكويت تجربة فريدة من نوعها، لكي يستمتعوا بأشهى المأكولات من أفضل العلامات التجارية العالمية، في أجواء رائعة وخدمة زبائن مميزة.
وأكد فخر «الشايع» باستقبال زبائنها في هذه الوجهة المميزة المطلة على شواطئ الخليج العربي، لافتاً إلى أن المطاعم العشرة تقع ما بين منطقة الشعب وأبراج الكويت، لتوفر للزبائن إطلالة خلابة على الخليج العربي وبعض من أشهر معالم الكويت مثل أبراج الكويت، والجزيرة الخضراء، والمسجد الكبير، كما توفر مجموعة واسعة من الخيارات التي تناسب مختلف الأذواق والمناسبات.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي