No Script

كلوب للاعبي ليفربول: تحلوا بالشجاعة أمام مانشستر سيتي

No Image
تصغير
تكبير

قال يورغن كوب مدرب ليفربول، اليوم الجمعة، إن فريقه عليه التحلي بالشجاعة عند الهجوم والمثالية عند الدفاع إذا ما أراد التغلب على مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم في المواجهة بين الفريقين بعد غد الأحد على ملعب أنفيلد.
ولم يخسر ليفربول متصدر الدوري خلال 11 مباراة خاضها هذا الموسم ويتفوق بفارق ست نقاط على السيتي صاحب المركز الثاني.
ولم يخسر فريق المدرب كلوب في آخر 43 مباراة له في الدوري على أرضه وسيستضيف سيتي الذي حقق 11 انتصارا في آخر 12 مباراة خارج ملعبه.


وظل الفريقان يتصارعان على لقب الدوري الموسم الماضي حتى اليوم الأخير من البطولة وتوج السيتي باللقب بعد أن تفوق بفارق نقطة واحدة على ليفربول.
وقال كلوب إن المنافسة بين الفريقين أصبحت «أكبر وأكبر».
وأضاف كلوب للصحافيين «في آخر عامين كانت كل مواجهة بيننا حاسمة. لم يحدث في أي مباراة أن قال أحد منا ?)?يمكننا خسارة هذا اللقاء?(?. إنها مباراة كبيرة. الفريقان جيدان فعلا. الخبر السار أنها على ملعب انفيلد تحت الأضواء الكاشفة. كل الأمور واضحة تماما ولا أحد يخفي أي شيء. إذا لم نملك
الشجاعة أمام مانشستر سيتي فلن نتمكن من الحصول ولو على نقطة واحدة. علينا خلق الفرص ولكن يجب أن يكون التمركز والدفاع مثاليين».
وأكد كلوب «انها مباراة مثيرة للاهتمام. نحاول بالفعل التأقلم مع ما يفعله الفريق المنافس والتأكد من حرمانه من تنفيذ ما يريد. لكن هذا يمكن أن يؤدي لأشياء أخرى كأن لا تتمكن من خلق فرص أو ألا تتمكن من الهجوم بقوة».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي