No Script

بنيان: العرض الروماني للظفيري... شفويّ

«الآسيوي» أصدر جداول «كأس الاتحاد» ... والقادسية و«الكويت» ينتظران

u0646u0627u0635u0631 u0628u0646u064au0627u0646
ناصر بنيان
تصغير
تكبير

أكد المدير العام لفريق القادسية في كرة القدم، ناصر بنيان، أن ناديه ينتظر قرار الاتحاد الآسيوي بشأن تحديد مكان اقامة ما تبقى من منافسات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الاتحاد 2020 والتي تضم، بالاضافة الى «الأصفر»، كلاً من الرفاع البحريني، ظفار العماني والجزيرة الأردني.
وكان الاتحاد القاري أصدر جدول مواعيد المباريات المتبقية من دور المجموعات لكأس الاتحاد الآسيوي، محدداً أكتوبر المقبل موعداً لإقامة المنافسات.
وتقرر أن يخوض القادسية مباراته المؤجلة مع ظفار في إطار الجولة الثانية، في 23 أكتوبر، قبل ان يواجه الجزيرة مرتين على التوالي، ضمن الجولتين الثالثة والرابعة في 26 و29 منه.


ويلتقي «الأصفر» مع الرفاع في الجولة الخامسة، في الأول من نوفمبر، على أن يختتم دور المجموعات أمام ظفار، في 4 منه.
وقال بنيان ان القادسية ينتظر رد الاتحاد القاري على طلبه باستضافة المنافسات، غير أنه أكد بأن اختيار النادي المضيف سيخضع لاعتبارات عدة تتعلق بقابلية البلد في استقبال فرق من دول أخرى وتوافر شروط الاستضافة في ظل جائحة «كورونا».
وأشار الى انه من المتوقع ان يشكل الاتحاد الآسيوي لجنة لبحث طلبات الاستضافة.
معلوم أن «الأصفر» والرفاع وظفار تتشارك في صدارة المجموعة بـ3 نقاط، فيما يأتي الجزيرة أخيراً من دون نقاط.
وفي إطار آخر، كشف بنيان ان العرض الذي تلقاه لاعب «الأصفر» والمنتخب أحمد الظفيري من أحد الأندية الرومانية لم يأخذ الصفة الرسمية.
وقال ان العرض كان شفوياً من أحد المتعهدين قام الظفيري بنقله الى الادارة التي تنتظر ان يأخذ الصبغة الرسمية ليتم بحثه.
وفي المجموعة الثانية لكأس الاتحاد الآسيوي التي يلعب فيها «الكويت»، الى جانب الفيصلي الأردني والوثبة السوري والأنصار اللبناني، فسيخوض «الأبيض» مواجهاته المقبلة على النحو التالي: امام الفيصلي مرتين على التوالي في 26 و29 اكتوبر، والأنصار في الأول من نوفمبر، وأخيراً الوثبة في 4 نوفمبر.
معلوم أن ادارة «العميد» خاطبت الاتحاد الآسيوي برغبتها في استضافة منافسات المجموعة التي يتصدرها الفريق، بعد جولتين، بـ4 نقاط، أمام الأنصار (3) والوثبة (2) والفيصلي (1).
وأكد عضو مجلس إدارة الفيصلي، سامر الحوراني، جهوزية ناديه لاستضافة لقاءات المجموعة الثانية لبطولة كأس الاتحاد، في العاصمة عمان.
وقال في تصريحات إعلامية: «الفيصلي الأقرب لاستضافة لقاءات مجموعته بعدما قرر الاتحاد الآسيوي استكمالها على طريقة نظام التجمعات»، وتابع: «الوضع الوبائي في الأردن مسيطَر عليه بالكامل، لذلك أعتقد أن فرصة استضافة الفيصلي للقاءات مجموعته ستكون أشبه بالمحسومة».
وأضاف: «سنقوم مجددا بمخاطبة الاتحاد الآسيوي بشأن استضافة لقاءات المجموعة، وننسق في هذا الشأن خلال الأيام المقبلة».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي