No Script

جامعة الكويت: فوز الدكتور فواز الزعبي بجائزة «IADR» إنجاز علمي مميز

No Image
تصغير
تكبير

أكد عميد كلية طب الأسنان بجامعة الكويت الدكتور عادل العصفور أن فوز الأستاذ المساعد بقسم ممارسة طب الاسنان بالكلية الدكتور فواز الزعبي بجائزة أفضل باحث شاب صاعد من قبل المنظمة العالمية لأبحاث طب الأسنان (IADR) يعد انجازا علميا مميزا.
وقال العصفور في تصريح صحافي، اليوم السبت، إن الجائزة التي أقيمت على مستوى الشرق الاوسط وافريقيا تعد الأولى من نوعها بمناسبة مرور 100 عام على إنشاء «أكبر وأقدم منظمة بحثية وعلمية في مجال طب وجراحة الأسنان والفكين» مهنئا الزعبي لحصوله على هذه الجائزة.
وأضاف أن الزعبي اختير مع أربعة باحثين آخرين ممثلين عن قاراتهم بناء على إسهاماتهم العلمية والبحثية في المجال، مشيرا الى ان كلية طب الأسنان بجامعة الكويت تضم نخبة رفيعة من الأكاديميين المرموقين من ذوي الكفاءات.


وأوضح انه سيتم تكريم الفائزين من قبل المنظمة في المؤتمر الدولي المقرر عقده في شهر مارس المقبل في العاصمة الأميركية واشنطن بحضور نحو عشرة آلاف طبيب وباحث.
يذكر ان المنظمة العالمية لأبحاث طب الأسنان (IADR) منظمة غير ربحية تضم أكثر من 10000 عضو فردي في جميع أنحاء العالم اذ تهتم المنظمة بأبحاث طب الأسنان والفم والفكين والوجه.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي