الرامي سعود الكندري يحصد كأس بطولة ولي العهد في الـ «سكیت» للرجال

  • 13 أكتوبر 2019 08:45 م

اختتمت یوم أمس السبت فعالیات بطولة سمو ولي العھد الشیخ نواف الأحمد السنویة الكبرى للرمایة التي استمرت ثلاثة ایام على مجمع میادین الشیخ صباح الاحمد الاولمبي بتتویج الفائزین.
وأكد ممثل راعي البطولة وزیر الاعلام وزیر الدولة لشؤون الشباب محمد الجبري ان القیادة السیاسیة للبلاد تولي اھتماما كبیر لریاضة الرمایة ما انعكس ذلك على تحقیق الرماة الكویتیین العدید من الانجازات في المحافل الدولیة.
وأسفرت منافسات الیوم الاخیر من البطولة تتویج سعود حبیب الكندري من رماة النادي الكویتي للرمایة بلقب مسابقة الـ (سكیت) للرجال في حین احرز عبدالرحمن الفیحان من النادي ایضا المركز الاول في مسابقة الـ (تراب).
وفاز عید ملفي من رماة الحرس الوطني بمنافسات (بندقیة ھواء 10 امتار) في حین توج علي المطیري من رماة النادي بلقب (مسدس 50 مترا) ونال عبدالله محمد من رماة الحرس الوطني المرتبة الاولى في مسابقة (البندقیة 50 مترا ) وعلي المطیري من رماة النادي بلقب رمایة (مسدس ھواء 10 امتار).
وحاز عبدالله طه من رماة النادي لقب مسابقة (القوس والسھم أولمبي) للرجال في حین نال عبدالله مال الله من النادي ایضا لقب نفس مسابقة (القوس و السھم مركب).
وفي منافسات السیدات توجت إیمان الشماع من النادي بلقب مسابقة الـ (سكیت) في حین احرزت شھد الحوال من النادي ایضا المركز الاول في مسابقة الـ (تراب).
وفازت حصة الزاید المرتبة الاولى في مسابقة (البندقیة 50 مترا) في حین توجت الرامیة حذامة البغلي بلقب (مسدس ھواء 10 امتار) علما بأن جمیع الرامیات ینشطن في النادي الكویتي للرمایة.

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا