No Script

تواصل «سوالف خميس» و«هود الليل» و«أسواق المباركية»

منال العمران لـ «الراي»: الإعلام الكويتي... نُصْب عينيّ

u0645u0646u0627u0644 u0627u0644u0639u0645u0631u0627u0646
منال العمران
تصغير
تكبير

اعتبرت المذيعة منال العمران أن لكل من التواجد الإذاعي والتلفزيوني طابعه الخاص وأسلوب مغاير عن الآخر.
وأضافت في تصريح لـ«الراي» أن: «أجد نفسي في كلا المجالين، كوني مذيعة ولن أتردد في التواجد ببرنامج له شأن أو تراث أو قيمة، لأجل رفع مستوى الإعلام الكويتي الذي أضعه نُصب عينيّ»
العمران تعكف على مواصلة تقديم برامجها الإذاعية والتلفزيونية، كاشفة عن جديدها الإذاعي وهو برنامج أسبوعي بعنوان «سوالف خميس» من إعداد أحمد درويش، الذي يشاركها أيضاً في تقديم البرنامج، ومن إخراج عبدالعزيز البكر.


وقالت: «يُبث (سوالف خميس) على البرنامج الثاني من الساعة 2 وحتى 3 من عصر كل خميس، حيث نستضيف من خلاله شخصيات من مجالات شتى»، مثمنة ترشيحها لتقديم البرنامج من جانب مراقب البرنامج الثاني إبراهيم ماتقي، ومتمنية أن يحالفها التوفيق والسداد لأداء المهمة على أكمل وجه.
على جهة أخرى، أوضحت العمران أنها مستمرة في تقديم برنامجها «هود الليل» للموسم السابع على التوالي، مشيرة إلى أن البرنامج يبث على الهواء مباشرة مساء كل أربعاء، «وهو غنائي تراثي، يشاركني في تقديمه خلال هذا الموسم الفنان طارق سليمان، بعد أن تشاركت في تقديمه إبان المواسم السابقة مع الفنانة فطومة والفنان فيصل السعد». وأكملت: «يتميز البرنامج بأجوائه الشعبية وفنون الماضي»، مشيدة بجهود الوكيل المساعد لشؤون الإذاعة الشيخ فهد المبارك والقيمين في الإذاعة.
من الإذاعة إلى التلفزيون، ألمحت العمران إلى أن برنامجها «أسواق المباركية» أصبح يُبث يومي الخميس والجمعة، حيث يشاركها في تقديمه المذيع سعد الخلف، إلى جانب المذيع نجيب القحطاني في فقرة المسابقات، معبرة عن فخرها واعتزازها بالبرنامج، «الذي أصبح له اسم بين الجمهور المحلي».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي