No Script

بوسكندر: انتقال ناصر إلى «الكويت» تمّ دون موافقة كاظمة

تصغير
تكبير

كشف أمين سر نادي كاظمة، يوسف بوسكندر، أن انتقال يوسف ناصر إلى فريق الكويت لكرة القدم، جاء من دون موافقة إدارة «البرتقالي»، وأن الاتفاق حدث بين «الأبيض» واللاعب فقط.
وقال لموقع النادي الرسمي ان موقف «البرتقالي» ثابت ولم يتغير حيال انتقال ناصر إلى أي ناد، وأنه يتوجب على اللاعب الموافقة على الشروط التي وضعتها الادارة منذ الموسم الماضي.
وأضاف: «في ظل اللوائح الحالية، يعتبر ناصر محترفاً في صفوف الكويت، وذلك لرفضه تنفيذ الشروط ومنها الاعتذار والتوقيع على العقد».
وشدد بوسكندر على أنه يتعين على الاتحاد ايجاد حلول لتكرار ظاهرة هروب اللاعبين في الفترة الصيفية، مشدداً على أنه يجب أن تكون هناك وقفة جادة من الأندية وتعزيز لميثاق الشرف بينها.
من جهة أخرى، ذكرت ادارة كاظمة ان موافقتها على تجديد إعارة طلال الفاضل الى الكويت للموسم الثالث، يأتي بسبب عدم جاهزيته وخضوعه لبرنامج تأهيلي بعد تعرضه لاصابة في الموسم الماضي والتزام «الأبيض» بعلاجه.

... والسالمية يستعيد «فابيانو»

ينتظر الجهاز الفني لفريق السالمية في كرة القدم التحاق البرازيلي باتريك فابيانو، بالتدريبات بعد انتهاء إعارته إلى كازا البرازيلي.ينتظر الجهاز الفني لفريق السالمية في كرة القدم التحاق البرازيلي باتريك فابيانو، بالتدريبات بعد انتهاء إعارته إلى كازا البرازيلي.ويتوقع وصول فابيانو الذي يمتد عقده مع النادي إلى نهاية الموسم المقبل خلال اليومين المقبلين. وبعودة فابيانو، باتت صفوف «السماوي» تضم 5 محترفين هم الى جانب البرازيلي، كل من السوري فراس الخطيب، الأردني عدي الصيفي، الفلسطيني عدي الدباغ، والغاني أميدو ساليفو، فيما لم تتضح الصورة حول استمرار الاردني طارق خطاب بعدما كان الطرفان توصلا الى اتفاق مبدئي. إلى ذلك، دخل الفلسطيني، عدي الدباغ، تدريبات «السماوي»، اول من أمس، تأهباً للمغادرة معه إلى معسكر أذربيجان بدءاً من 26 الجاري.

 

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي