No Script

منتجاتها تثري القطاع الصحي بأجهزة تحليل الدم والأنسجة

«تكترون» تطلق «Mindray»

تصغير
تكبير

أطلقت شركة «تكترون كويت» المنتجات الجديدة الخاصة بعمليات تحليل الدم والأنسجة لشركة «mindray» (ميندراي) العالمية في السوق الكويتي، وهي الشركة العالمية الرائدة في توفير الأجهزة والحلول الطبية بموجب اتفاقية الشراكة التي تم إبرامها بين الطرفين أخيراً.
وأشارت «تكترون كويت» في بيان لها، إلى أن إطلاق المنتجات الجديدة جاء خلال سيمينار في فندق «ميلينيوم الكويت مركز المؤتمرات» بحضور مسؤولين من وزارة الصحة، ومسؤولي الشركة، وممثلين عن «ميندراي»، لافتة إلى حضور عدد كبير من المهتمين بالحلول الطبية الحديثة، بحيث عمل فريقها على التعريف بمزايا الأجهزة الحديثة أمامهم.
وفي هذا السياق، أكدت «تكترون كويت» أنها حريصة منذ أن تأسست عام 1978، على توفير المنتجات الطبية الأكثر تطوراً لعملائها في السوق المحلي، لافتة إلى أنه من هنا أتت اتفاقية الشراكة مع «mindray» العالمية.


ولفتت الشركة إلى أنها ستطلق أجهزة تحليل الدم والأنسجة التي تحمل علامة «mindray»، والتي تحظى بسمعة عالمية عالية المستوى، مشددة على أنها حريصة على تعزيز وتطوير القدرات في القطاع الطبي داخل الكويت، وأنها نجحت في عقد اتفاقيات تعاون طويلة الأمد مع المصنعين والموردين العالميين، من أجل توفير منتجات متطورة تلبي احتياجات القطاع الطبي من مستشفيات ومستوصفات ومراكز طبية لعلاج المرضى في جميع أنحاء الدولة.
وكشفت عن تعاقدها مع جميع الوزارات والهيئات والمؤسسات الطبية والصناعية المحلية، بما يعكس الثقة الكبيرة التي تتمتع بها على صعيد المنتجات والخدمات والأسعار والعروض التي تقدمها على الدوام.
وشددت الشركة على أنها تقدّم أفضل الخدمات للعملاء، سواء خلال البيع أو ما بعد البيع، منوهة بأنها تعتبر الزبائن شركاء لها في النجاح المتواصل الذي تحققه منذ تأسيسها قبل 41 عاماً.

منتجات «ميندراي»
وتأتي منتجات «ميندراي» الجديدة في عائلة «تكترون»، متخصصة بالتحليل الآلي لأمراض الدم، والعلاج الكيماوي، وتحليل أمراض الأنسجة وتلبية احتياجات بنوك الدم، وتساعد على رصد وعلاج الأمراض العصبية وأمراض القلب والأوعية الدموية وغيرها لجميع الأعمار.
وتقدم «تكترون» خدمات فحص الحمض النووي، والصور الضوئية، وفحوصات الأشعة فوق البنفسجية، والبروتينات والجينات وغيرها من الخدمات الطبية المتنوعة.
وجاء التعاقد مع «mindray» لتوفير منتجاتها على الصعيد المحلي، انطلاقاً من حرص «تكترون كويت» على تقديم حلول رعاية صحية أفضل وأكثر سهولة وأسرع للجميع، ووسط حرصها على البقاء دائماً بجانب عملائها، وإثراء أفراد المجتمعات بالخدمات والمنتجات والحلول التي تقدمها.
وتحرص «ميندراي» على الدقة في الخدمات والمنتجات التي توفرها، منذ تأسيسها عام 1991، وهي تعد واحدة من الشركات العالمية الرائدة في توفير التقنيات الطبية المتطورة، والابتكار في حلول مراقبة المرضى، ودعم عمليات التشخيص داخل المختبرات الطبية، وتوفير أنظمة حديثة للصور الطبية والعلاجات.

حضور عالمي
وتمتلك «mindray» شبكة عالمية للبحث والتطوير والتسويق والخدمات، وتستوحي منتجاتها وخدماتها دائماً من احتياجات العملاء.
وتنتشر منتجات «mindray» في مرافق الرعاية الصحية في أكثر من 190 دولة حول العالم، ولدى أكثر من 110 آلاف مؤسسة طبية ومستشفى حول العالم.

أدوات التحليل
وتشمل قائمة الأجهزة والمنتجات الجديدة من «ميندراي» التي ستوفرها «تكترون كويت» في السوق المحلي، الأدوات الطبية اللازمة لتحليل الدم، والرعاية في حالات الطوارئ، والرعاية المطلوبة قبل وخلال وبعد إجراء العمليات الجراحية، وقياس الضغط وعمليات التخدير، وتخطيط القلب، وأدوات المختبرات، في وقت ستشهد الفترة المقبلة إطلاق المزيد من المنتجات والحلول التي تساعد على تطوير القطاع الصحي في الكويت.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي