روميو يوزاك متوسطاً أحمد عجب وفهد عوض خلال تدريبات المنتخب في «مارلو»


«الأزرق» يستهل «الودّيات»... بمواجهة «مارلو»

تقسيم المنتخب إلى مجموعتين تتبادلان التدريب وخوض المباريات
  • 12 يوليه 2019 12:00 ص
  • الكاتب:| كتب صادق الشايع |
  •  16

يخوض منتخب الكويت لكرة القدم أولى مبارياته الودية في معسكره المقام في مدينة مارلو الانكليزية ويستمر حتى 26 يوليو الجاري، عندما يلتقي فريق المدينة «مارلو»، عند الساعة 8:30 من مساء اليوم، على ملعب «بيشام آبي».
ويستعد «الأزرق» لخوض التصفيات المشتركة لمونديال قطر 2022 وكأس أمم آسيا «الصين 2023» والتي تنطلق في سبتمبر المقبل، وقبل ذلك خوض بطولة غرب آسيا التاسعة والمقررة في العراق، بين 2 و14 أغسطس، حيث جاء في المجموعة الثانية الى جانب السعودية والبحرين والأردن.
وتتضمن تحضيرات المنتخب في انكلترا خوض 5 مباريات أخرى، حيث سيلتقي غداً مع هنغرفورد تاون، قبل أن يخوض ثالث المواجهات الودية في 16 يوليو أمام مادينهيد يونايتد.
وتعتبر الفرق الثلاثة من متوسطي المستوى وتنشط في الدرجات الدنيا من المسابقات المحلية الانكليزية، حيث يرى الجهاز الفني بقيادة الكرواتي روميو يوزاك ان المنتخب لا يزال في بداية فترة الاعداد وبحاجة الى خوض مباريات بمستوى متوسط وتفادي مواجهة منافسين أقوياء.
ويشهد النصف الثاني من المعسكر ارتفاع نسق التجارب التي يستهلها في 20 يوليو بمواجهة كوينز بارك رينجرز احد فرق دوري الدرجة الأولى، قبل ان يواجه فريقاً آخر من الدرجة نفسها هو ريدينغ في 24 منه، ويختتم المنتخب المباريات الودية في 25 يوليو بلقاء استون فيلا العريق والصاعد الى الدوري الممتاز في الموسم المقبل.
وأعرب مدير المنتخب، فهد عوض، عن ارتياحه لسير المعسكر والالتزام الكبير للاعبين بتعليمات الجهازين الاداري والفني والحماس الكبير الذي اظهروه خلال التدريبات.
ووصف أجواء المعسكر بـ«الرائعة»، مؤكداً على أن سبل النجاح كافة متوافرة.
وكشف أن الفريق خاض حصتين تدريبيتين متكاملتين على فترتين صباحية ومسائية، أمس، وهو ما سيستمر خلال اليومين المقبلين حيث سيتم تقسيم اللاعبين الى مجموعتين، الاولى تشارك في المباريات والثانية تتدرب بصورة اعتيادية، قبل أن يتبادلا الأدوار.
معلوم أن الجهاز الفني اصطحب 30 لاعباً إلى المعسكر على أن يتم تصفيتهم بعد العودة إلى الكويت وقبل المغادرة الى أربيل العراق.

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا