No Script

«أشكر صاحب الأبيات... وأعتذر منه لتسجيلي لها بلا إذنه»

نبيل شعيل لـ «الراي»: وايد حاز بخاطري إغلاق بيوت الله

تصغير
تكبير
  • الأبيات وصلتني  عبر «قروب واتساب» ولم أستطع منع نفسي من تسجيلها

ليس غريباً على «صوت الكويت» الفنان نبيل شعيل أن يكون حاضراً وقت الشدائد... هو الذي لم يترك مناسبة إلا وحل فيها بقوة، وآخرها تسخير طاقته للمساهمة في مواجهة انتشار فيروس كورونا.
الفنان النبيل، نشر أخيراً عبر صفحته الشخصية في تطبيق «إنستغرام» ابتهالاً سجله بصوته، يتناول إغلاق بيوت الله في مختلف أصقاع العالم بسبب تفشي فيروس كورونا. وتقول كلماته:
«يا عسى صمت المساجد ما يطول/ ونسمع القرآن في البيت الحرام... يكتبها الرحمن والغمّة تزول/ وترجع صفوف البشر خلف الإمام».


كما أرفق مع مقطع الفيديو الذي صممه بنفسه تعليقاً كتب فيه: «أشكر صاحب هذه الأبيات، وأرجو أن أعرف من يكون وأتواصل معاه».
«الراي» تواصلت مع «بوشعيل» للتحدث معه عن تفاصيل هذا العمل الذي لامس القلوب، فقال: «قبل يومين كنت أبحث عن شخص حتى يكتب لي أبياتاً مشابهة لما سمعتموه، وعن طريق الصدفة وصلتني هذه الكلمات من أحد الأصدقاء الذي أرسلها في (قروب واتساب)، وعلى الفور سألته إن كان يعرف من الذي كتبها، لكنه أجابني بالنفي وأنها أيضاً وصلته من شخص آخر».
وأكمل بوشعيل: «رغم أنني لم أعرف صاحبها، إلا أنني لم أستطع منع نفسي من تسجيلها بصوتي وتحميلها على الفور في حسابي الشخصي بتطبيق (إنستغرام) لأنها استطاعت ملامستي كثيراً في معانيها. شخصياً (وايد حاز بخاطري) أن يتم إغلاق بيوت الله وعدم تمكننا من الصلاة فيها في الوقت الراهن بسبب هذا الفيروس، لهذا أردت أن تكون رسالة إلى الجميع بأن يتعظوا مما حصل من إغلاق بيوت الله وأن يغلقوا أبواب بيوتهم على أنفسهم ويلتزموا بتعليمات الجهات المعنية داخل البلاد بحذافيرها».
وتابع «بوشعيل» مكرراً توجيه رسالة شكر ممزوجة باعتذار إلى من صاغ الكلمات، قائلاً: «من خلال (الراي) أريد توجيه شكري الجزيل لهذا الشخص الذي صاغ هذه الكلمات الرائعة والعميقة في معناها، وأطلب منه أن يسامحني ويعذرني كوني قمت بغنائها وتسجيلها من دون الاستئذان منه والرجوع إليه (حاولت أوصل له، لكن ما عرفت اسمه)».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي