الجابر متوسّطاً عدداً من الحضور


محاضرات دولية لمجلس وإداريّي اتحاد التنس

  • 12 يونيو 2019 12:00 ص
  •  27

شهد فندق الجميرا محاضرات ألقاها مدير التطوير في الاتحاد الدولي للتنس لمنطقة غرب ووسط اسيا، امير برقعي، على رئيس واعضاء مجلس ادارة الاتحاد الكويتي والاداريين وعدد من الحكام الدوليين.
ورعى رئيس الاتحاد الكويتي والعربي للتنس الشيخ احمد الجابر المحاضرات، التي جرت اول من امس والاحد الماضي، وتركزت حول اهم المستجدات لدى الاتحاد الدولي والبرامج التطويرية في مجالي التدريب والتحكيم ونظام البطولات بمستوياتها كافة والفئات السنية وكذلك المعسكرات التدريبية.
واشاد الجابر بالمحاضرات ومحتواها، وقال انها «كانت مفيدة جداً للجميع»، وشكر امير برقعي على جهوده في المحاضرات والاعداد الجيد لها وعلى كل ما قدمه خلالها.
واضاف الجابر ان هذه المحاضرات ستساعد مجلس ادارة الاتحاد من خلال دورته الجديدة على ادارة المرحلة المهمة المقبلة بالشكل الامثل من اجل المزيد من تطوير اللعبة في الكويت ووضعها في المكانة اللائقة بها على خارطة التنس العالمية، وذلك مع الانتقال الى مجمع الشيخ جابر العبدالله الجابر الصباح الدولي للتنس.
وشكر الهيئة العامة للرياضة على كل ما تقدمه من دعم غير محدود للاتحاد وانشطته في الداخل فضلاً عن مشاركاته الخارجية. كما شكر الاندية على تعاونها وانتخابها مجلس الادارة في دورته الجديدة (2019-2023)، وكذلك وسائل الاعلام المقروءة والمسموعة والمرئية كافة على دعمها للاتحاد وتغطية فعالياته المهمة.
واعرب الجابرعن تمنياته الطيبة بالتوفيق لمنتخب الكويت في تصفيات كأس ديفيس التي يخوض غمارها في سنغافورة، اواخر الشهر المقبل، ويشارك فيها، الى جانب الكويت، كل من قطر وسورية وايران وماليزيا وسريلانكا وفيتنام فضلاً عن الدولة المضيفة سنغافورة.

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا