No Script

أمين «الغرف التجارية» الإيطالية يشيد بريادة القطاع الخاص الكويتي

No Image
تصغير
تكبير
  •  توجيه دعوة خاصة إلى محمد الصقر لزيارة ايطاليا لتفعيل التعاون بين البلدين

أشاد ممثل الغرف الإيطالية بدور القطاع الخاص الكويتي الرئيسي في دفع عجلة النمو الاقتصادي، معربا عن تطلع شركات الامتياز الايطالية للتعاون والشراكة لتحقيق أهداف التنمية الطموحة.
جاء ذلك خلال لقاء الأمين العام لاتحاد الغرف التجارية جوزيبي تريبولي، اليوم الأربعاء، مع سفير الكويت بروما الشيخ عزام الصباح بمقر السفارة حيث استعرضا علاقات التعاون المتنامية بين الشركات وقطاع الأعمال الايطالية والكويتية وفرص تعزيز التعاون والتكامل الواسعة بينهما.
ونقل بيان من سفارة الكويت لدى روما عن تريبولي التنويه بحيوية وديناميكية قطاع الأعمال في ايطاليا احدى أكبر الدول الصناعية في أوروبا والعالم الذي يضم ما يزيد على 600 ألف شركة تحت مظلة الاتحاد الإيطالي بينها أكثر من 250 ألف شركة تميز عالمية في كافة القطاعات.


وقال الأمين العام لاتحاد الغرف التجارية إن الشركات الإيطالية ذات الريادة العالمية في مشروعات الطاقة المتجددة وبالتحديد الطاقة الخضراء والطاقة الزرقاء على استعداد لنقل خبراتها الفريدة وتكنولوجياتها المتقدمة الى الكويت عبر التعاون والشراكة بين قطاع الأعمال لتحقيق نقلة نوعية في نمط التنمية.
وأوضح أن اتحاد الغرف الايطالية بصدد توجيه دعوة خاصة إلى رئيس غرفة تجارة وصناعة الكويت محمد الصقر لزيارة ايطاليا للتباحث حول فرص الشراكة المتبادلة والعمل على تفعيل قنوات التواصل التجاري بين البلدين الصديقين.
ومن ناحيته أكد السفير الشيخ عزام الصباح أهمية دور القطاع الخاص الكويتي في تحفيز التنمية الاقتصادية الوطنية ومواكبة التحولات الاقتصادية وانماط الانتاج العالمية بالتعاون مع مراكز التميز والتقدم العالمي وتوطين التكنولوجيات الحديثة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي