No Script

أحمد الأمير أكد التزام البنك بتنمية المجتمع

«الخليج» يحصد جائزة «الكويت للإبداع» للمسؤولية الاجتماعية

تصغير
تكبير

حصل بنك الخليج، على جائزة الكويت للإبداع، نظير جهوده في المسؤولية الاجتماعية، خلال الحفل الذي نظمه الملتقى الإعلامي العربي يوم الخميس في مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي.
وتلقى فريق «الخليج» هذا التكريم بعد انتهاء فعاليات «ماراثون بنك الخليج 642»، أحد أهم الفعاليات الرياضية الاجتماعية في البلاد، والذي ينظمه البنك سنوياً، بهدف رفع مستوى الوعي الصحي، وتشجيع المجتمع على اتخاذ أسلوب حياة أكثر صحة.
ويأتي ذلك في وقت يلتزم البنك مع جمعية الهلال الأحمر الكويتي، بتقديم المساعدة المادية للمرضى غير القادرين على دفع تكاليف الرعاية الصحية في الكويت، ضمن فعاليات الماراثون، الذي شهد مشاركة أكثر من 9300 شخص من أكثر من 100 جنسية، وأكثر من 300 متطوع للتنظيم، في يوم رياضي وعائلي ممتع.


وقال مساعد المدير العام للاتصالات الخارجية في البنك، أحمد الأمير، إنه منذ تأسيسه التزم «الخليج» بمحاورعدة ضمن مسؤوليته الاجتماعية، بهدف تنمية المجتمع، إذ يعمل على دعم المؤسسات والمبادرات المحلية التي تسعى لتشجيع مبادرات شباب الكويت، وتمكين المرأة، والاستدامة، وتعمل على المحافظة على التراث الكويتي، وتعزيز الصحة واللياقة البدنية.
وأعرب الأمير عن سعادته بهذا التقدير الكريم من قبل الملتقى الإعلامي العربي، لجهود «الخليج» في المسؤولية الاجتماعية، لافتاً إلى أن الفعالية تشكل فرصة جيدة للتذكير بأهمية الدور الذي يلعبه البنك في خدمة المجتمع، وليجدد العزم على مواصلة جهوده لما فيه مصلحة البلاد.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي