No Script

«الشركة توفّر صفوفاً دراسية للسائقين عن إجراءات وقوانين المرور»

علاء حمود: خدمات «KMC» متكاملة للتدريب على قيادة السيارات والدراجات

تصغير
تكبير

30 عاماً عمر الشركة في السوق... وأسعارنا ترضي جميع الفئات

الشركة تركز على تعزيز الأمان والسلامة المرورية

ننظم محاضرات للطلبة ونشارك  بأسبوع المرور الخليجي

حجز مواعيد التدريب إلكترونياً أو في فروعنا  بالشويخ والفروانية والصباحية
 

أشار مدير علاقات العملاء في الشركة الكويتية لتعليم قيادة السيارات «KMC»، علاء حمود، إلى أن عمر الشركة يتجاوز 30 عاماً في السوق الكويتي، مؤكداً أن معيارها الأساسي يقوم على السلامة وتعزيز أمان السائقين.
وقال حمود في تصريح لـ«الراي» على هامش مشاركة الشركة في معرض «الكويت للسيارات 2020»، الذي تستمر فعالياته في «مول 360» حتى 25 يناير الجاري، إن «KMC» تقدم خدمات متكاملة، من التدريب على قيادة السيارات والدراجات النارية، كما تركز على تدريب سائقي شركات توصيل الطلبات.
وتابع حمود أن الشركة توفر أيضاً التدريب النظري، من خلال إقامة الصفوف التعليمية للسائقين، عن قوانين المرور والإجراءات المتبعة من المسؤولين في إدارة المرور في وزارة الداخلية، بالتعاون مع العديد من الخبراء في القطاع، ومنوهاً بأنها تملك فريقاً من جنسيات مختلفة، والذي يقدم الدورات بالعربية أو الإنكليزية و11 لغة اخرى.


وأوضح حمود أن «KMC» توفر خدمات متنوعة لمساعدة ذوي الاحتياجات الخاصة في الدولة، مبيناً أنه يمكن للعميل القيام بحجز موعد لديها إما عن طريق موقعها الإلكتروني، أو من خلال زيارة أحد فروعها الثلاثة التي تقع في الشويخ والفروانية والصباحية.
وأفاد حمود بأن «KMC» أطلقت في الفترة الأخيرة قسماً خاصاً بالشركات، من أجل تدريب السائقين الجدد لديها، ومنحهم نبذة عن القوانين المتبعة في الدولة.
وذكر أن الشركة تتعاون مع وزارة الداخلية بشكل دائم، وتشارك في فعاليات أسبوع المرور الخليجي الذي يقام كل عام، كما تقوم بزيارات دورية إلى المدارس والجامعات، لتقديم محاضرات توعوية عن السلامة المرورية وأبرز التطورات على القوانين المتعلقة بالمرور والقيادة والمتبعة في الجهات المعنية في الدولة.
ولفت إلى أن الشركة تقدم وبمناسبة المشاركة في فعاليات المعرض، خصماً بنسبة 10 في المئة عند حجز المواعيد، والتسجيل لتعلم قيادة السيارات والدراجات النارية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي