No Script

الساير يلتقي وفدا من السفارة اللبنانية: مستمرون بدعم متضرري انفجار بيروت

No Image
تصغير
تكبير

أكد رئيس مجلس ادارة جمعية الهلال الاحمر الكويتي الدكتور هلال الساير دعم الجمعية المستمر للشعب اللبناني لاسيما الذين تأثروا من انفجار مرفأ بيروت من النواحي الاغاثية والصحية.
وقال الساير في تصريح لوكالة الانباء الكويتية، اليوم الاربعاء، عقب لقائه وفدا من السفارة اللبنانية برئاسة القائم بالأعمال بالوكالة باسل عويدات، إن الجمعية مستمرة في دعم الاشقاء في لبنان مشيرا الى الدعم الصحي للمستشفيات وتوزيع المواد الغذائية على المتضررين جراء الانفجار.
واضاف انه منذ وقوع الانفجار بدأت الجمعية بمتابعة تطورات ومستجدات الأحداث والأوضاع الميدانية في لبنان وتداعياتها الإنسانية على المتضررين وبتوجيهات من سمو نائب الامير ولي العهد الشيخ نواف الاحمد، مبينا ان الجمعية سيرت أسوة بمؤسسات الدولة جسرا جويا من المعونات الغذائية والطبية لصالح الشعب اللبناني الشقيق.


وذكر ان هناك تنسيقا وتعاونا من خلال سفارة الكويت في بيروت والصليب الاحمر اللبناني وفريق الهلال الاحمر الكويتي للوصول للمتضررين من المواطنين اللبنانيين ودعم المستشفيات المتضررة.
من جانبه، عبر عويدات في تصريح مماثل عن بالغ الشكر والعرفان للكويت وشعبها وللهلال الاحمر الكويتي للوقوف الى جانب لبنان في ظل الظروف الراهنة.
واشاد بدور الجمعية وتقديمها المساعدات الغذائية والطبية العاجلة للمتضررين، موكدا ان هذا دليل على متانة العلاقات بين الشعبين الشقيقين.
وقال ان المساعدات الكويتية للشعب اللبناني محل تقدير وثناء من الشعب اللبناني الذي لا ينسى مواقف الكويت ودعمها للبنان في كل الظروف.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي