جماهير القادسية كانت سعيدة بوجود طلال الفهد في المدرجات خلال المباراة الأخيرة (الأزرق دوت كوم)


ارتياح في «الأصفر»... واقتناع في خيطان

مارين يشيد بـ «تركيز والتزام اللاعبين»... واصابة «بكر» غير مقلقة
  • 12 أبريل 2019 12:00 ص
  • الكاتب:| كتب صادق الشايع |
  •  24

خاص فريق القادسية تدريبات استشفائية، أمس، وذلك غداة المباراة أمام خيطان في نصف نهائي كأس الأمير لكرة القدم والتي حسمها لمصلحته بهدفين نظيفين وتأهل الى المباراة النهائية المقررة في 23 أبريل الجاري.
ويتأهب الفريق للمغادرة، بعد غد الأحد، الى المنامة لمواجهة المالكية البحريني في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي.
وكان القادسية خسر أمام الفريق البحريني في الجولة الماضية للمسابقة في الكويت 1-2، ما تسبب في تأزيم موقفه ضمن المجموعة وتراجعه الى المركز الثالث بفارق 3 نقاط عن المالكية المتصدر.
وشهد يوم أمس اخضاع المدافع النيجيري أبيابوي بكر الى العلاج بعد تعرضه الى اصابة في الساق نتيجة كدمة قوية خلال في الشوط الثاني من مواجهة خيطان ما استدعى استبداله بزميله فهد المجمد.
ووفقاً للجهاز الطبي، يحتاج بكر الى راحة يومين على ان يباشر التدريبات غداً السبت ليكون من ضمن الوفد المغادر الى البحرين.
وسادت أجواء من الارتياح أوساط الفريق بعد الفوز الصعب على خيطان، وأبدى المدرب الروماني ايوان مارين سعادته بما قدمه اللاعبون وخاصة لجهة الالتزام بالتعليمات.
وكشف أنه لجأ الى أكثر من اسلوب هجومي بهدف اختراق الدفاع المتكتل والمنظم للفريق المنافس، لافتاً الى احتفاظ لاعبي «الأصفر» بتركيزهم رغم تأخرهم في افتتاح التسجيل حتى الدقائق الأخيرة.
وأكد أن النهائي سيكون صعباً بصرف النظر عن هوية المنافس.
وفي خيطان، أبدى مدير الفريق مصطفى عزيز رضاه عما قدمه اللاعبون في المباراة ووقوفهم نداً أمام القادسية الذي رجحت الخبرة كفته في النهاية، واصفاً أداء لاعبيه بـ«الرجولي».
وأكد أن بلوغ الدور نصف النهائي لكأس الأمير وضمان المركز الثالث يعتبر أفضل تعويض للفريق بعد البداية المتعثرة للموسم.
وقبع خيطان في مؤخرة ترتيب دوري الدرجة الأولى في أغلب الجولات، قبل ان يتحسن مردوده في المباريات الأخيرة وصولاً الى كأس الامير وتأهله الى نصف النهائي بعد انتصارين لافتين على اليرموك بخماسية والعربي 3-2.
واعتبر تحقيق المركز الثالث «دافعاً مهماً» للفريق الذي سيحظى بشرف مصافحة سمو الأمير وهو ما يعد مكسباً حقيقياً لهذا الجيل من اللاعبين، مشيراً الى ان الهدف المقبل يتمثل في إنهاء منافسات الدوري بنتائج إيجابية والفوز على اليرموك والصليبخات في آخر مباراتين.

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا