أحلام حسن


أحلام حسن لـ «الراي»: «صرخة»... أعادتني إلى المسرح الأكاديمي

تطلُّ تلفزيونياً مع «هيا وبناتها»

فور انتهائها من تصوير مشاهدها كافة في مسلسل «هيا وبناتها»، بدأت الفنانة الدكتورة أحلام حسن تدريباتها المكثفة لمسرحية «صرخة»، لفرقة المسرح الشعبي، والتي يتقرر عرضها غداً على مسرح الدسمة، ضمن فعاليات الدورة العشرين لمهرجان الكويت المسرحي، لافتة إلى أن المسرحية تشهد عودتها مجدداً إلى المسرح الأكاديمي، بعد غيابها كممثلة لثلاث سنوات.
«صرخة» من تأليف إسماعيل عبدالله وإخراج خالد أمين، بينما يشارك في بطولتها، كل من أحمد إيراج وعلي الششتري ورازي الشطي.
حسن، عبّرت لـ«الراي»، قائلة: «عودتي أسعدتني كثيراً لأني بنت المسرح الأكاديمي، ولكنني في السنوات الثلاث الماضية لم أجد الدور المناسب لكي أشارك في مسرحية، ومع ذلك فإنني لم أغب عن هذا النوع من المسرح، حيث شاركت كعضوة في لجنة تحكيم لعدد من المهرجانات السابقة داخل الكويت وخارجها»، متمنية التوفيق والسداد لكل الفرق المشاركة في المهرجان، ومُبدية تشوقها لمواجهة الجمهور.
بالعودة إلى المسلسل التلفزيوني «هيا وبناتها»، الذي فرغت أخيراً من تصويره، أوضحت أحلام حسن أن المسلسل اجتماعي مفعم بالموضوعات الإنسانية، كاشفة عن أنها تجسد فيه دور المرأة الطيبة، وهو دور قالت إنه بعيد كلياً عن أدوار الشر المركبة، التي قدمتها في أعمال سابقة، مشيدة بالتعاون مع المنتجة والفنانة صمود الكندري للمرة الثانية، بعد تعاونهما الأول في مسلسل «مني وفيني».
وتابعت أحلام: «صمود شابة طموحة، وعاشت في الوسط الفني وعرفت التفاصيل، فاتجهت إلى الإنتاج، وهي إنسانة قبل أن تكون فنانة. فبالرغم من كونها أصغر مني في العمر، لكنني أتعلم منها بعض الأمور وهذا شيء صحي للغاية»، مشيرة إلى أن المسلسل يضم كوكبة من الفنانين، بينهم مشاري البلام وباسمة حمادة وهند البلوشي، وغيرهم الكثير.

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا