No Script

مصادر صحية: الفنانة لا تحتاج إلى جهاز التنفس الكامل

ابنة رجاء الجداوي: والدتي لم تفقد الوعي

u0631u062cu0627u0621 u0627u0644u062cu062fu0627u0648u064a
رجاء الجداوي
تصغير
تكبير

«والدتي في العناية المركزة، لكنها لم تفقد الوعي، وربنا يحفظها»... بهذه الكلمات ردت أميرة مختار، ابنة الفنانة رجاء الجداوي على ما تردد عن تعرّض والدتها لغيبوية.
وفيما قالت مختار: «والدتي دخلت العناية المركزة، ولكن لم تفقد الوعي، وربنا يحفظها، وادعوا لها بالشفاء، بدلاً من إطلاق الأخبار الكاذبة»، ذكر نقيب الممثلين المصريين الفنان الدكتور أشرف زكي لـ«الراي»: «إن شاء الله حالتها تتحسن، وتغادر العناية إلى حجرة عادية، وتخرج سالمة».
إلى ذلك، أوضحت مصادر طبية في مستشفى أبو خليفة للعزل الطبي على أطراف مدينة الإسماعيلية، حيت تُعالج الجداوي إن «حالة الفنانة غير مستقرة لليوم الثاني على التوالي، وتستدعى البقاء في غرفة العناية في الوقت الحالي، حيث وضعت، على (ماسك اصطناعي)، وليست على جهاز التنفس، كونها تعاني من ضيق في التنفس، وصداع، وهبوط، ورغم ذلك فهي حتى الآن لا تحتاج إلى جهاز التنفس الكامل».


وعن عدد الإصابات في الوسط الإعلامي المصري الحكومي، قال رئيس الهيئة الوطنية للإعلام حسين زين: «لا صحة لما يتردد حول أعداد المصابين بفيروس كورونا داخل مبنى الإذاعة والتلفزيون المصري (ماسبيرو)، فلدينا 25 حالة إصابة بين العاملين قيد العلاج، وحالتهم مستقرة».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي