سفارة غايانا تدخل موسوعة غينيس في وضع الملصقات على سيارة

حطمت سفارة غايانا لدى الكويت مساء أمس السبت رقما قياسيا جديدا في موسوعة غينيس للأرقام القياسية بفئة وضع أكبر عدد من الملصقات على سيارة، حيث استطاعت تحطيم الرقم السابق 14637 ملصقا فريدا بدون نسخ مكررة على سيارة عائلية ذات خمسة مقاعد وتمكنت من لصق 41543 ملصقا خلال خمس ساعات فقط بالتعاون مع 24 شخص تقدمهم سفير غايانا الدكتور شامير علي الذي ألصق 1547 ملصقا لوحده مع زوجته الدكتورة ماريان بيبي.
وأكد السفير علي أنهم يحتفلون اليوم بثلاثة مناسبات الأولى الذكرى السنوية الخمسين لتأسيس جمهورية غايانا والذكرى الخامسة والعشرين لبداية العلاقات الديبلوماسية بين الكويت وغايانا والذكرى التاسعة لافتتاح سفارتهم في الكويت.
وأعرب عن سعادته بالحضور الكبير من الجماهير ومساعد وزير الخارجية لشؤون الأميركيتين حمد المشعان ورؤساء البعثات الديبلوماسية والديبلوماسيين والمحافظين لهذه الاحتفالية في مدينة الكويت لرياضة المحركات.
وأوضح أن القاضية شيفالي ميشرا من موسوعة غينيس للأرقام القياسية قد حضرت للكويت وحكمت الفعالية التي تعتمد على السرعة مع الالتزام بالقواعد حيث يسمح بوضع الملصقات جنبا إلى جنب دون أن تتداخل فوق بعضها على جسم السيارة الخارجي مع الابتعاد عن الزجاج الامامي والخلفي والشبابيك والاضواء.

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا