No Script

كشخ بـ «فارهة» من مكتب تأجير سيارات ولم يُعدها

توقيف بحريني دخل الكويت بطريقة غير شرعية

No Image
تصغير
تكبير

استأجر السيارة منذ شهرين وسجلت بحقه قضية نصب واحتيال

 

أوقف رجال أمن العاصمة بحرينياً مطلوباً على ذمة قضية نصب واحتيال مسجلة بحقه من قبل مكتب تأجير سيارات، وتبيّن أنه تمكن من دخول البلاد بطريقة غير شرعية، واستغل هذا الأمر في الهرب بسيارة فارهة.
وأفاد مصدر أمني «الراي» بأن «مدير مكتب لتأجير السيارات تقدم إلى أحد مخافر محافظة العاصمة ببلاغ ذكر فيه أن شخصاً من الجنسية البحرينية قام باستئجار مركبة فارهة منذ شهرين وهرب بها ولم يعدها إلى المحل أو يسدد ثمن إيجارها اليومي، وقدم إثبات المؤجر لرجال الأمن، وبالاستعلام عنه، اتضح أن المؤجر خارج الكويت ولم يدخلها من الأساس، ولا توجد له قاعدة بيانات».
وتابع المصدر الأمني «تم تسجيل قضية بحق المتهم وتعميم أوصاف المركبة على جميع القطاعات الأمنية، وباشر المباحثيون التحري بحثاً عن المؤجر، حتى سقط في قبضة دوريات أمن العاصمة، واقتيد إلى التحقيق وعثرت بحوزته على الفارهة التي استأجرها ولم يعدها».


وأضاف المصدر «بالتحقيق الأولي، تبيّن أن المتهم هو ذاته صاحب البطاقة، وأكد لرجال الأمن أنه دخل البلاد بطريقة غير شرعية، وأنه استغل دخوله غير القانوني في استئجار المركبة الفارهة والهرب بها، وعليه أحيل إلى جهة الاختصاص لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقه، ومعرفة الطريقة التي مكنته من التسلل إلى البلاد».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي