No Script

الجداوي: «محتاجين نحافظ على بعض»

عنبر لـ «الراي»: سلبية... تحاليل غالبية فريق «لعبة النسيان»

تصغير
تكبير

«محتاجين نحافظ على بعض»... بهذه العبارة، طمأنت الفنانة المصرية رجاء الجداوي جمهورها على صحتها، وذلك في الوقت الذي ذكرت المسؤولة عن الملف الصحي في نقابة المهن التمثيلية في مصر الفنانة نهال عنبر لـ«الراي» أن مخالطي الجداوي، الذين أجروا تحاليل، أتت نتائجهم سلبية.
وقال مقربون من أسرة الفنانة رجاء الجداوي لـ«الراي»: «هي حالياً بخير وحالتها مستقرة تماماً، ودرجة حرارتها طبيعية، بعد الإصابة بفيروس كورونا، ولكنها قد تكون متأثرة نفسياً، وهي حاليا ترقد في غرفة عادية في مستشفى العزل في الإسماعيلية، وليست في العناية الفائقة، ورسالتها للناس: (خافوا على بعض... ولازم نحافظ على نفسنا وعلى بعض)».
وقالت عنبر إن «حالة رجاء الجداوي مستقرة، وأنها بدأت البروتوكول الخاص بالعلاج»، مشيرة إلى أنها «عانت في البداية من ارتفاع طفيف في درجة الحرارة، وتحسنت حالتها خلال الساعات الأخيرة».


وأكدت أن «جميع مخالطي الجداوي في منازلهم وهم ابنتها وحفيدتها والعاملون لديها، أجروا اختبارات وقد جاءت النتيجة سلبية».
وأضافت: «كما خضع غالبية فريق عمل مسلسل (لعبة النسيان) للكشف الطبي وإجراء الفحوصات لمعرفة نتائج تحليل فيروس كورونا، بعد عزلهم كل على حدة في بيته، حيث أثبتت النتائج سلبية التحاليل وعدم إصابة فريق العمل».
إلى ذلك، أوضح الفنان الشاب علي قاسم، والذي شارك في المسلسل: «قررت عزل نفسي بعد مخالطتي للفنانة رجاء الجداوي التي أصيبت بفيروس كورونا، أنا حعزل نفسي (بغض النظرعن نتيجة الاختبار)، ويا ريت أي حد تعامل عن قرب معايا أو مع واحد من فريق عمل مسلسل لعبة النسيان يحاول يعزل نفسه وإن شاء الله الأيام دي تعدي على خير».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي