No Script

تم إنتاجه بالتعاون مع «Devialet»

«HUAWEI Sound X»... مكبر «Wi-Fi» بجودة صوت رائعة

No Image
تصغير
تكبير

بفضل اتصالها وسهولة استخدامها، تحل مكبرات الصوت اللاسلكية محل أنظمة «Hi-Fi» التقليدية، كجهاز سريع لأي شخص يتطلع إلى تحقيق أقصى استفادة من موسيقاه، ما أدى إلى المزيد والمزيد من العلامات التجارية وإنتاج جميع أنواع المنتجات لتلبية الطلب.
وتعاونت «هواوي» مع «Devialet» لإطلاق «HUAWEI Sound X»، وهو مكبر صوت لاسلكي «Wi-Fi» يقدم جودة صوت رائعة.
ولفتت «هواوي» في بيان لها، إلى خضوع صناعة الصوت لتغييرات هائلة على مر السنين، وأن السماعة تُقاس بجودة الصوت، مبينة أنه لا يبدو أن جميع العلامات التجارية تشارك في هذا المبدأ الأساسي، بحيث تسعى مكبرات الصوت والسماعات اللاسلكية في السوق اليوم غالباً، من أجل إمكانية النقل على حساب جودة الصوت، ونوهة بأنه لحسن الحظ، لا تتبع «HUAWEI Sound X» هذا النهج.


وتعاونت «هواوي» مع «Devialet» واحدة من العلامات التجارية الرائدة عالمياً في الصناعة الصوتية، لتزويد «HUAWEI Sound X» بميزتين رئيسيتين ترفعان جودة الصوت أعلى بكثير مما قد تتوقعه من مكبر صوت لاسلكي.
ويقوم كل مضخم للصوت مع التكوين الصوتي المتناسق «Push-Push»، بإلغاء اهتزازات الموجة الخلفية للآخر، بينما يضاعف طاقة الصوت من الضوضاء والتشويه في أي حجم، بالتالي ينتج عن صوت أكبر.
وهناك تقنية تحسين الجهير SAM®)Speaker Active Matching)، إذ يتضمن هذا الإعداد خوارزمية تعويض فعالة تتعامل مع أي تشويه للإشارة، لذا فإن الصوت منخفض التردد مستقر تماماً، ما يعني أن «Sound X» يمكنه الوصول إلى نغمات جهير أعمق وأكمل.
وتم تصميم «Sound X» من مواد أرضية نادرة مغناطيسية للغاية (NdFeB)، أو (Neodymium Iron Boron)، والتي تحتوي على طاقة مغناطيسية أكثر من أكاسيد الحديد الشائعة، ما يعني أنه على الرغم من أن «Sound X» مدمج أو مضغوط، إلّا أن مكبرات الصوت حساسة بشكل ملحوظ ولديها استجابة رائعة، ولذا فإن الصوت الناتج قوي ومرتفع.
ويعيد «Sound X» إنتاج الغناء بشكل خيالي، مع إعطاء التعبير الكامل لصوت المغني، بينما يعطي مزيجاً مذهلاً من الأصوات والأدوات والإلكترونيات والغناء للحصول على تجربة صوتية لا مثيل لها.
ويلتقط «Sound X» أيضًا قوة دقات الأسطوانة وينتج صوتاً متعدد الطبقات ودقيقاً مدفوعاً بجهير الصوت المرتفع، إذ تحتوي مكبرات الصوت في الوحدة على مضخمات صوت مزدوجة و6 مكبرات صوت كاملة التردد، والتي تغطي نطاق تردد موسعاً من 40 هرتز إلى 40 كيلو هرتز، كاملة مع 3 أضعاف وتفاصيل غنية، تقدم صوتاً عالي الدقة من خلال إعادة إنتاج التسجيلات الموسيقية الأصلية بدقة.
وتم تجهيز «HUAWEI Sound X» بستة مكبرات صوت قوية بتردد كامل، يتم توزيعها بالتساوي في شكل حلقة، ما يسمح لـ«هواوي ساوند إكس» بتوفير انغماس لا نهاية له وسط مجال صوتي 360 درجة.
وتشتمل سماعة «HUAWEI Sound X» على مجموعة من الميزات المبتكرة لمعالجة المشاكل التي توجد في كثير من الأحيان في السماعات اللاسلكية.
ويمكن أن يكون إقران هاتفك بمعظم مكبرات صوت بلوتوث عملية معقدة ومحبطة، ولهذا السبب تنفرد «Sound X» بميزة «Huawei Share».
ويمكنك توصيل هاتفك بمكبر الصوت بمجرد النقر عليه مقابل أيقونة «NFC» ، ولذلك عندما تستمع إلى أغنية على هاتفك، ولكنك تريد أن تنغمس حقاً في استماعها، كل ما عليك فعله لمس «Sound X» مرة واحدة بهاتفك، وبذلك تبدأ عملية الاقتران «Huawei Share Audio Sharing» للحصول على موسيقى سلسة من السماعة.
وفي بعض الأحيان عندما تتلقى مكالمة ويكون هاتفك متصلاً بمكبر الصوت، لا داعي لتسمع كل من معك، إذ لا توقف سماعة «HUAWEI Sound X2» تشغيل الموسيقى موقتًا فحسب، بل تتيح لك الرد على المكالمة على هاتفك للخصوصية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي