هيفاء وهبي


هيفاء و«توأمها» في «أشباح أوروبا»

وسط تغييرات متلاحقة لاسم الفيلم، وعلى طريقة مسلسليها «مريم» و«الحرباية»، تجسد اللبنانية هيفاء وهبي دور الفتاة الشعبية، ودوري شقيقتين «توأم» في فيلمها الجديد الذي يحمل اسماً جديداً.
الشركة المنتجة استقرت على اسم الفيلم «أشباح أوروبا»، بعد أن كان يحمل اسم «عقد الخواجة» في السابق، وتم تغييره إلى «حجر الإسكندر».
هيفاء وهبي، قالت إنها تنتظر في هذا الفيلم تجربة قوية، تسعد أنها أعادتها إلى السينما بعد 5 سنوات بعد فيلمها السابق «حلاوة روح»، متمنية أن ينال الفيلم إعجاب الجمهور والنقاد، لافتة إلى أنها بدأت تصوير المشاهد الأولى، قبل أيام قليلة، ويظهر الفنان أحمد الفيشاوي أيضاً بشخصيتين في أحداث الفيلم.
مصادر في الشركة المنتجة، قالت إن الأحداث تدور في إطار «أكشن» والتصوير سيكون بين مصر ودول خارجية، لم يتم الاستقرار على اختيارها بعد، ولكن تجري ترتيبات في هذا الاتجاه.
ويشارك في بطولة الفيلم إلى جانب هيفاء والفيشاوي، كل من السوري معتصم النهار وأروى جودة. والعمل قصة كريم فاروق وسيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسري، فيما يتولى الإخراج الشاب محمد حماقي في أولى تجاربه الإخراجية، وهو مخرج وليس المطرب محمد حماقي.

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا