No Script

علي الخرافي يتوج ببطولة «دي كاريل» الدولية للفروسية

No Image
تصغير
تكبير

حقق فارس نادي الكويت للفروسية علي الخرافي المركز الأول في شوط الجائزة الكبرى على ارتفاع 150 سم محققا زمن 36.96 ثانية، متفوقا على أبطال العالم في فروسية قفز الحواجز ضمن بطولة «دي كاريل» الدولية ذات النجمتين.
وقال رئيس نادي الكويت للفروسية جاسم الخرافي في تصريح صحافي اليوم الأحد «الحمد لله نجح فارس النادي علي الخرافي في التألق بصورة ملفتة ضمن بطولة دولية قوية على ارتفاعات عالية بمشاركة أبطال العالم في القفز على الحواجز يمثلون 58 دولة منها ايرلندا وأميركا وبلجيكا وايطاليا وروسيا والنرويج وهولندا وألمانيا».
وأضاف الخرافي أن البطولة تندرج ضمن بطولات الـ «غراند بري» ذات نجمتين ونقاطها مؤهلة إلى بطولة العالم.


وأهدى هذا الإنجاز إلى مقام صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد وإلى سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد وإلى الشعب الكويتي.
وتقدم بالشكر إلى الهيئة العامة للرياضة برئاسة الدكتور حمود فليطح ونائبه الدكتور صقر الملا على الدعم اللا محدود للفروسية الكويتية، معربا عن أمله في دعم فرسان الكويت في البطولات الدولية المقبلة.
وكان الفارس العالمي علي الخرافي قد حقق الموسم الماضي أول ميدالية أولمبية في الأسياد للكويت بعد غياب طويل بفضل الإعداد الجيد والمواظبة على التدريبات اليومية وفرض نفسه بقوة في المسابقات المحلية وأيضا البطولات الخارجية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي