No Script

يواصل تصوير «الكون في كفة» للموسم الرمضاني المقبل

عبدالله بهمن لـ «الراي»: صُدفة الحب ... تغيّر حياتي

u0639u0628u062fu0627u0644u0644u0647 u0628u0647u0645u0646
عبدالله بهمن
تصغير
تكبير

يواصل الفنان عبدالله بهمن تصوير مشاهده ضمن أحداث المسلسل الدرامي التلفزيون «الكون في كفة»، من تأليف علي الدوحان، إخراج سائد الهواري وإنتاج باسم عبدالأمير، تمهيداً لعرضه خلال الموسم الرمضاني المقبل.
وفي هذا الشأن، كشف بهمن لـ«الراي» عن ملامح شخصيته الدرامية التي سيطلّ من خلالها قائلاً: «في هذا المسلسل الذي يناقش العديد من الحالات الإنسانية والاجتماعية بصورة جميلة، إلى جانب تطرقه للأمراض المزمنة وأطفال متلازمة الداون، مع تناوله للحب الذي يتغلب على الشخصية القوية والمغرورة والمتغطرسة، سأطلّ على الجمهور من خلال شخصية شاب يدعى عيسى، يمكنني أن أصفه بالرومانسي الذي يقع في شباك الحب عن طريق الصدفة، ومنها تتغير حياته بشكل تام وتنقلب رأساً على عقب».
وتابع بهمن: «هذه المرة الأولى التي أشارك في عمل درامي من كتابة علي الدوحان، وفعلاً أثني على قلمه وفكره وأسلوبه في سرد الأحداث بكل سلاسة، لأنني على الصعيد الشخصي استمتعت كثيراً عند قراءة المسلسل كاملاً ووجدت نفسي أمام نص كُتب باحترافية، وزادت متعتي عندما تعمقت في شخصيتي التي أقدمها (وايد حبيت النص).


أما على صعيد الإخراج، فهذه ربما المرة الرابعة التي أجتمع فيها مع المخرج سائد الهواري، وبالتالي هناك كيمياء بيننا، وكلانا يعرف كيفية التواصل مع الآخر بأريحية، الأمر الذي جعلني مرتاحاً أكثر لأكون عنصراً من هذا المسلسل الذي يضم نجوماً في فضاء الفن.
وأتمنى أن ينال (الكون في كفة) القبول ويحقق النجاح الذي أتوقعه له خلال عرضه رمضانياً».
ويشارك في بطولة «الكون في كفة» إلى جانب بهمن، نخبة نجوم منهم إلهام الفضالة، محمود بوشهري، طيف، عبدالله الطليحي، إيمان الحسيني، مرام البلوشي، ناصر عباس، كفاح الرجيب، فهد باسم، ليالي دهراب وغيرهم الكثير.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي