No Script

«شفروليه الغانم» تطلق 3 موديلات جديدة في معرض الكويت للسيارات

تصغير
تكبير

«كورفيت ستينغراي» دُرة تاج تشكيلة العلامة 

«كابتيفا» تندرج  ضمن السيارات العائلية المفضّلة 

«تاهوFalcon 2020» تأتي بنسخة حصرية لعملاء الكويت


3 طرازات جديدة تشكّل رؤية جديدة قائمة على الابتكار والهندسة المتطورة، تأتي لتزين عائلة مركبات «شفروليه» التي ترضي جميع الفئات وتناسب جميع الاحتياجات في السوق المحلي.
من هنا، أتى كشف «شفروليه الغانم» النقاب عن طرازاتها الجديدة لعشاق السيارات في الكويت، خلال مشاركتها في معرض الكويت للسيارات 2020.
وتصدرت سيارة «كورفيت ستينغراي» 2020 المرتقبة، منصة العرض مع ظهورها الإقليمي الأول، بما تتمتع به من مستويات جديدة من الأداء والتكنولوجيا ومهارة الصنع والرفاهية، لتكون درّة تاج تشكيلة «شفروليه» لعام 2020.
وكشفت الشركة عن «كابتيفا» التي تندرج ضمن فئة السيارات العائلية المفضلة، وعن «تاهو»Falcon 2020 بنسختها الحصرية في الكويت.
ويعتبر معرض الكويت للسيارات 2020، والذي يقام تحت رعاية نائب وزير شؤون الديوان الأميري الشيخ محمد عبدالله المبارك الصباح، المنصة المثالية لإطلاق هذه السيارات الجديدة على المستوى الإقليمي، إذ يجمع كبار عشاق السيارات في المنطقة تحت سقف واحد، مما يتيح للشركة استعراض رؤيتها للمستقبل من خلال الابتكار وهندسة السيارات المتطورة.

«كورفيت ستينغراي»
... منتصف العام
واستناداً إلى الإرث العريق لهذا الاسم اللامع في عالم السيارات، تعدّ «ستينغراي» 2020 أول سيارة «كورفيت» بمحرك وسطي من «شفروليه» على الإطلاق.
وبعد أن بلغت السيارة التقليدية ذات المحرك الأمامي حدود أدائها، نقل مهندسو «شفروليه» قلب «كورفيت» ألا وهو محركها، من مكانه التقليدي، وأصبح الآن يتموضع كجوهرة ثمينة في منصة عرض مميزة.
وتعدّ «كورفيت» 2020 أسرع سيارة «كورفيت» إنتاجية عامة على الإطلاق، مع تسارع من الصفر إلى 60 ميلاً خلال أقل من 3 ثوانٍ فقط، عندما تكون مجهزة بحزمة «Z51».
وتم تزويد «ستينغراي» 2020 بمحرك «شفروليه» الجديد من الجيل القادم «V8 LT2» ذات الكتلة الصغيرة سعة 6.2 لتر، وهو المحرك الوحيد بنظام التنفس الطبيعي ضمن فئة محركات «V8».
ويولد هذا المحرك أكبر قوة حصانية وعزم دوران لأي سيارة عامة من طراز «كورفيت»، مع 495 حصاناً و637 نيوتن للمتر من عزم الدوران، عندما يكون مقترناً بعادم تعزيز الأداء.
وتتمتع «ستينغراي» 2020 ذات التصميم المستوحى من الطائرات المقاتلة الحديثة، بمظهر جريء يعبر عن اسم «كورفيت» العريق بلا مساومة.
وفي خطوة لتعزيز الشعور بقوة الحركة في كل زاوية منها، يعدّ الموضع الجديد للمحرك نقطة محورية في تصميم «ستينغراي» 2020، ويمكن رؤيته من خلال نافذة الباب الخلفي الكبيرة.
ودخلت «شفروليه كورفيت ستينغراي» 2020 مرحلة الإنتاج في منشأة «جنرال موتورز» للتجميع في بولينغ غرين أواخر العام 2019، وستصل إلى أسواق الشرق الأوسط منتصف عام 2020.

«كابتيفا 2020» إعادة ابتكار
وتعدّ «كابتيفا» 2020 الجديدة كلياً إعادة ابتكار لهذا الاسم العريق، مستندة إلى تجربة «شفروليه» العالمية في مجال سيارات الدفع الرباعي متعددة الاستخدامات، لتعلن عن عصر جديد لهذا الاسم في منطقة الشرق الأوسط.
وتعدّ «شفروليه كابتيفا» الجديدة كلياً سيارة عائلية بكل ما للكلمة من معنى، إذ تناسب جميع احتياجات الأسرة على اختلاف أسلوب حياتها، بفضل تصميمها المتطور ورحابتها الداخلية وكفاءتها العالية في استهلاك الوقود وتقنياتها الذكية.
وتتوافر «كابتيفا» 2020 التي تتمتع بتصميم عصري لافت يتسم بالقوة، بـ5 و7 مقاعد، لتعكس فلسفة «شفروليه» في سيارات الدفع الرباعي متعددة الاستخدامات في الرحابة والأناقة والذكاء.
في سياق توفير أعلى المستويات من راحة القيادة والمعدلات الرائدة في كفاءة استهلاك الوقود، تم تزويد «كابتيفا» الجديدة كلياً بمحرك ذات شحن توربيني سعته 1.5 لتر، ويولد عزم دوران يبلغ 255 نيوتن للمتر.
وتم تصميم «كابتيفا» لتوفر أفضل مستويات الأمان والراحة، بحيث تزخر بمجموعة من ميزات وتقنيات السلامة النشطة لجعل القيادة اليومية أكثر سهولة ومتعة.
وستتوافر «كابتيفا» الجديدة في أسواق المنطقة بدءاً من أوائل عام 2020، بـ3 طرازات و5 خيارات للألوان.

«تاهو Falcon 2020»
... الرشيق
وتتميز النسخة الحصرية في الكويت من «تاهو Falcon 2020» بتصميمها الانسيابي والرشيق الذي ينسجم مع أدائها الجبار.
ويشعر العميل بفضل ما تقدمه «تاهو Falcon» الحصري من مظهر مختلف وأكثر جرأة من خلال اللون الأسود على الرينجات، وعلى شعار «شفروليه» الأمامي وعلى الشبك الأمامي، بالتميّز أينما أخذته الطريق.
ويتمتع التصميم الخارجي المبدع والمقصورة الفاخرة لهذا الإصدار، بقلب ينبض بالقوة وبقدرات قيادة استثنائية على الطرقات الوعرة.
وتأتي «تاهو» مع محرك «V8» كبير بسعة 5.3 لتر، الذي يمنح القوة الفائقة لنظام القيادة ذي الدفع الرباعي.
ويحظى العميل مع نظام تحكم القيادة المغناطيسية، بالمزيد من المتعة في مغامراته المتنوعة، إذ تقدم «تاهو» أيضاً العديد من التعزيزات والمزايا والخصائص التكنولوجية الخاصة بالقيادة على الطرق الوعرة، لتوفير أداء متفوّق للقيادة رباعية الدفع إلى أقصى الحدود.

موديلات تفوق التوقعات
وعرضت «شفروليه الغانم» مركبة «ماليبو» 2020 متوسطة الحجم التي تفوق كل التوقعات، وشاحنة «سيلفرادو» الجديدة كلياً التي صنعت لتخوض كل التحديات مع توفيرها للراحة التامة.
واستعرضت الشركة «بليزر» والتي تعدّ أحدث سيارات الكروس أوفر من «شفروليه»، فضلاً عن سيارة «بولت EV» التي تتمتع بخصائص مبهرة، بما في ذلك مزايا التكنولوجيا المتقدمة والمظهر المتميز، وحيز الأمتعة الرحب.

«تعهد شفروليه»... راحة البال

تقدم «شفروليه الغانم» العديد من المميزات لتعزيز خدمات ما بعد البيع عبر برنامج «تعهد شفروليه» لجميع عملائها، بحيث يتم توفير الاطمئنان وراحة البال لهم بوجود أكبر مركز خدمة في العالم، والمزود بكل المعدات والنظم الحديثة للصيانة على أيدي فريق فني عالي الكفاءة.
ويأتي ذلك لتقديم الخدمة المبنية على 4 ركائز هي التنافسية والشفافية في القيمة والأجور وخصوصاً لسيارات الدفع الرباعي، وخدمة الحجز للخدمة في اليوم نفسه، والجودة في الخدمة من خلال فريق فني معتمد وعالي الكفاءة، وتوفير ضمان 3 سنوات أو 100 ألف كيلومتر، مع خدمة المساعدة على الطريق 4 سنوات 24 ساعة طوال أيام الأسبوع.
ويمكن للعملاء امتلاك سيارة أحلامهم، من خلال زيارة أي من معارض «شفروليه الغانم» الكائنة في الشويخ، والري (صفاة الغانم) أو الفحيحيل.

 

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي