No Script

تعطيل العمل في مبنى وزارة النفط ومؤسسة البترول اتباعا لإجراءات السلامة

إخماد حريق محدود في مجمع القطاع النفطي بالشويخ.. ولا إصابات

No Image
تصغير
تكبير

تم اليوم تعطيل العمل في مبنى وزارة النفط ومؤسسة البترول بسبب الحريق مخزن الآلات الميكانيكية الذي اشتعل في سرداب المبنى، وذلك اتباعا لإجراءات الأمن والسلامة حتى يتم التعامل مع الحادث.

 وقالت مؤسسة البترول إن حريقا وقع فجر اليوم في أحد مخازن الآلات الميكانيكية في سرداب مبنى مجمع القطاع النفطي في الشويخ وتمت السيطرة عليه من قبل رجال الإدارة العامة للإطفاء.
وأضافت المؤسسة في بيان صحفي إن الحريق تسبب في أضرار مادية بسيطة ولا توجد أي إصابات، وجار حاليا اتخاذ الإجراءات للتأكد من سلامة المبنى وعمل التنظيف والتهوية اللازمة.
وأشارت الى أنه تم إبلاغ الموظفين بعدم التواجد في المبنى لحين التأكد من سلامته، وسيتم تشكيل فريق تحقيق فني حسب الإجراءات المتبعة في المؤسسة للوقوف على ملابسات الحادث.

وكانت «الإطفاء» أفادت في وقت سابق غن فرقها تمكنت من السيطرة على حريق محدود اندلع في أحد المخازن المخصصة لتخزين الآلات الميكانيكية في سرداب مبنى مجمع القطاع النفطي الكائن بمنطقة الشويخ وأسفر عن أضرار مادية بسيطة من دون وقوع اي إصابات.

وذكرت في بيان إن فرقها التي هرعت الى المكان وتعاملت مع الحادث كانت من مراكز المدينة والهلالي وقد وصلت الى الموقع في غضون 3 دقائق، مبينة أن مراقبة التحقيق في حوادث الحريق بدأت بعملها لمعرفة أسباب الحادث.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي