محافظ العاصمة: تلبية احتياجات المواطنين والمناطق والإبلاغ عن سكن العزاب

تفقّد السرة والصليبيخات
  • 07 أبريل 2020 04:58 م

أكد محافظ العاصمة الشيخ طلال الخالد، على «ضرورة تلبية احتياجات المواطنين والمناطق والحرص على التواصل مع الأهالي والمواطنين»، مشددا على «ضرورة تفاعل المختارين مع مقترحات وشكاوى المواطنين ورفعها لديوان عام المحافظة للعمل على حلها بالتعاون والتنسيق مع الجهات المعنية».
جاء ذلك في تصريح صحافي للخالد، على هامش جولة تفقدية أجراها على منطقتي السرة والصليبيخات، بحضور عدد من مسؤولي ديوان عام المحافظة.
ووجه الخالد، إلى «ضرورة تنفيذ قرارات مجلس الوزراء الصادرة لمواجهة أزمة فيروس كورونا المستجد والالتزام بكافة الإجراءات الوقائية والاحترازية اللازمة في مواجهة الفيروس»، مشددا على «ضرورة تواصل مختاري المناطق مع المواطنين وتزويدهم بهواتف الطوارئ سواء للمختارية أو هواتف طوارئ المحافظة المتمثلة في 93332442 أو الإيميل: Info@capital.gov.kw للإبلاغ عن سكن العزاب في مناطق السكن الخاص ليتم التعامل معها وفق الإجراءات القانونية اللازمة».
ودعا «الجميع للتكاتف والعمل بروح فريق العمل الواحد في مواجهة الأزمة»، مبتهلا إلى المولى جل وعلا أن يحفظ الوطن تحت قيادة سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد وسمو ولي عهده الأمين الشيخ نواف الأحمد».



.. بحث ووزير المالية سبل الإسراع في إنجاز مشروع الدائري الأول

إلى ذلك أكد محافظ العاصمة الشيخ طلال الخالد خلال لقاء ضمه إلى وزير المالية براك الشيتان أن الأخير وعد ببحث ملف مشروع تطوير طريق الدائري الأول مع الجهة المعنية في الوزارة للإسراع في الحصول على الموافقات المطلوبة ومن ثم الإسراع في إنجازه، معبرا عن «خالص شكره وتقديره لمعالي الوزير لتفهمه أهمية وحيوية مشروع الدائري الأول خصوصا المرحلة الثالثة منه».
وأوضح الخالد، أنه «أطلع وزير المالية على اهمية المرحلة الثالثة من المشروع وما تساهم به من انسيابية للحركة المرورية والعمل على راحة وسلامة مرتادي الطريق»، مبينا أنه «أطلع مسؤولي وزارة الأشغال العامة والهيئة العامة للطرق والنقل البري على أهمية وحيوية المشروع وخصوصا المرحلة الثالثة منه بما يستدعي سرعة إنجازه في أقرب وقت ممكن».

 

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا