No Script

في الاجتماع النيابي الحكومي

خليل الصالح: يجب حسم ملفي «كويتيون بلا رواتب» وإنهاء العام الدراسي

No Image
تصغير
تكبير

طالب النائب خليل الصالح، اليوم الثلاثاء، بأن يشهد الاجتماع النيابي الحكومي الذي سيعقد غدا في مجلس الأمة وسيحضره رئيس الوزراء بمعية الوزراء المعنيين بمواجهة جائحة كورونا حسم ملفات متعلقة بالفيروس وتداعياته خصوصا بعدما اعلنت الحكومة الانتقال من الحظر الكلي إلى الحظر الجزئي والعودة التدريجية إلى الحياة العامة.
وقال الصالح: «وفي مقدمة النقاط التي سنقوم بإثارتها غدا في الاجتماع شمولية المكرمة الأميرية للعاملين في مواجهة كورونا لتضم من أعطى وعمل وقدم روحه فداء لوطنه مع التأكيد على دور المتطوعين والقطاع التعاوني الذي لا يمكن تجاهل عطاءه في هذه الأزمة».
وأكد الصالح أن «هناك ملفات أيضا تحتاج إلى الكلمة الفصل وسبق أن طالبنا بحسمها ويتصدر ذلك (كويتيون بلا رواتب)، فهؤلاء يجب انهاء معاناتهم فورا لأنهم عانوا كثيرا على مدى أزمة كورونا».


ولفت إلى «ضرورة انهاء العام الدراسي لجميع المراحل مع إيجاد الآلية المناسبة للصف الثاني عشر، وفي حال عودة الموظفين إلى الدوامات، فينبغي أن تكون تدريجية، ووفق ضوابط واحترازات وقائية وتدابير صحية، وبأقل عدد ممكن في المرحلة الأولى، وأن يقتصر العمل على الإدارات التي لها ارتباط بمعاملات المواطنين الإدارية والمالية».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي