No Script

«زين» تحصد 3 جوائز عن الاستدامة والتواصل الاجتماعي وخدمة العملاء

تصغير
تكبير

حصدت شركة زين للاتصالات، 3 جوائز في قطاعات العلاقات العامة وخدمة العملاء عن العام 2019، على هامش الحفل الختامي لجائزة الكويت للعلاقات العامة وخدمة العملاء، الذي نظّمته جمعية العلاقات العامة الكويتية في مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي، تحت رعاية سامية من صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح.
وأوضحت الشركة في بيان لها، أن حفل توزيع الجوائز شهد حضور ممثل سمو أمير البلاد، وزيرة الشؤون الاجتماعية غدير أسيري، ورئيس المراسم والتشريفات الأميرية الشيخ خالد العبدالله الصباح، ورئيس جمعية العلاقات العامة جمال النصرالله، والذين قاموا بتكريمها على دورها الرائد في قطاعات العلاقات العامة وخدمة العملاء، ممثلةً بالمدير التنفيذي لقطاع رعاية العملاء رائد الثاقب، ومدير إدارة العلاقات الإعلامية عالية العوضي، ومدير إدارة الاستدامة هيا المانع.
وحصدت «زين» النصيب الأكبر من الجوائز خلال الحفل، بحيث فازت بجائزة التميّز في خدمة العملاء على مستوى قطاع الاتصالات، لتسليط الضوء على تميّز جهودها في تقديم أفضل مستويات خدمة لقاعدة عملائها الأكبر في الكويت.


كما فازت بجائزة التميّز في برامج المسؤولية الاجتماعية على مستوى قطاع الاتصالات، لتسليط الضوء على تميّز حملاتها الاجتماعية والإنسانية والخيرية، في إطار استراتيجيتها المُتكاملة للاستدامة والمسؤولية الاجتماعية على مدار العام.
ونالت الشركة أيضاً جائزة التميّز في حسابات التواصل الاجتماعي (تطبيق إنستغرام)، على مستوى قطاع الاتصالات لتسليط الضوء على تميّز جهودها الإبداعية في التفاعل مع عملائها عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي.
وبيّنت الشركة أن جمعية العلاقات العامة، خصصت هذه الجائزة لإبراز جهود الشركات والمؤسسات المميزة في مجالات العلاقات العامة وخدمة العملاء في القطاعين العام والخاص على مستوى الكويت، بالإضافة إلى إقامة العديد من ورش العمل التي استهدفت موظفي قطاعات العلاقات العامة وخدمة العملاء في الوزارات والهيئات والشركات الخاصة وغيرها.
وأضافت «زين» أن لجنة التحكيم التي قامت باختيار الفائزين، تكوّنت من مجموعة من الخبراء المحليين والعالميين في مجالات العلاقات العامة وخدمة العملاء، وقاموا بتقييم مجموعة من الشركات الرائدة في الكويت، استناداً إلى أعلى المعايير العالمية، والتي تضمّنت التركيز على خدمة العميل وتلبية رغباته والمشاركات الاجتماعية الفاعلة، وتميّز النشاط الإعلامي وغيرها من المعايير.
وحصدت «زين» في شهر ديسمبر الماضي، 4 جوائز ضمن جائزة الإبداع الإعلاني بنسختها السابعة، على هامش فعاليات الحفل الذي أقامته اللجنة المنظمة للملتقى الإعلامي العربي، والتي شملت جائزة فئة الإعلان التلفزيوني عن إعلانها لشهر رمضان المُبارك «الدين تمام الأخلاق»، وجائزة فئة الإخراج عن إعلانها لعيد الفطر المُبارك «يا ماطور»، وجائزة فئة الإبداع عن العمل الوطني لاحتفالات العيد الوطني «الزين يحلالك حلو»، بالإضافة إلى جائزة فئة التميز في خدمة العملاء التي قدّمتها للرئيس التنفيذي للعلاقات والاتصالات في «زين الكويت» وليد الخشتي.
وأكدت «زين» أن حصولها على 3 جوائز ضمن جائزة الكويت للعلاقات العامة وخدمة العملاء، جاء ليُسلّط الضوء على اهتمامها بمجالات العلاقات العامة وخدمة العملاء والتسويق، وعلى حرصها لتفعيل هذا الجانب لديها، كونها من كبرى المؤسسات الاقتصادية الرائدة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي