باسل خياط


SOLO

خياط... «أسود فاتح»

انضم النجم السوري باسل خياط إلى فريق مسلسل «أسود فاتح» ليقف إلى جانب الفنانة هيفاء وهبي في أول تعاون يجمعهما، بعد أن تلقى عرضاً من شركة صباح إخوان المنتجة للعمل. ومن المقرر بدء التصوير بداية العام 2020، وسيعرض في رمضان المقبل.
وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي عصري، حول امرأة من سيدات المجتمع المهتمات بالموضة والعمل في الوقت ذاته، والتي تتعرض لمشاكل اجتماعية عديدة، وهو من تأليف أمين جمال وإخراج كريم العدل.

«الفرقة» يفوز في «السينما للجميع»

حصد الفيلم الوثائقي «الفرقة» للمخرج الباقر جعفر جائزة لجنة التحكيم الخاصة لأفضل مخرج عمل أول، وذلك خلال منافسته في الدورة الأولى لمهرجان السينما للجميع، الذي اختتم فعالياته أول من أمس في القاهرة.
ويحكي «الفرقة» قصة فرقة حلم، وهي عبارة عن 6 أفراد يعزفون الموسيقى الصوفية في العراق، مشكلتهم الأساسية تكمن في عدم القدرة على إقامة حفل غنائي في مدينتهم، حيث عزف الموسيقى محرم وقد يؤدي إلى قتلهم.

«موسم الرياض»  يجمع نانسي وكفوري وجسار

يجتمع النجوم اللبنانيون وائل كفوري ونانسي عجرم ووائل جسار، في حفل غنائي، يوم الثلاثاء المقبل (17 ديسمبر الجاري)، وذلك على مسرح أبو بكر سالم، ضمن فعاليات موسم الرياض الترفيهي.
ويُعد الحفل، الأول بالنسبة إلى كفوري في الرياض، في حين يعتبر الثاني لنانسي عجرم في موسم الرياض، إذ سبق لها أن شاركت الفنان المصري تامر حسني ضمن الفعاليات ذاتها. أما جسار، فقد استضافته السعودية في أبريل الماضي، ليكون أول فنان لبناني يحيي حفلاً غنائياً هناك.

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا