No Script

تواصل تصوير «الكون في كفة» بعد انتهائها من «أمر إخلاء»

في الشرقاوي لـ«الراي»: مقطع الفيديو مع زوجي «غشمرة» ... «ما يحب يسوي سخافات السوشيال ميديا»

u0641u064a u0627u0644u0634u0631u0642u0627u0648u064a
في الشرقاوي
تصغير
تكبير

ظهرت الفنانة البحرينية في الشرقاوي بمقطع فيديو مع زوجها المخرج والسينوغرافي عبدالله البكري، وهي تطلب منه أن يبدآ بتصوير مقاطع فيديو مثيرة للجدل بغية الحصول على الشهرة والانتشار بصورة أوسع من ثم يعودان إلى طبيعتهما، الأمر الذي رفضه البكري نهائياً بالقول «ما حب أسوي سخافات السوشيال ميديا»!
«الراي» تواصلت مع الشرقاوي لمعرفة هل كانت تنوي فعلاً تصوير مثل هذه المقاطع أم أنها مجرد دعابة، فقالت: «طبعاً لن أقوم بتصوير مثل هذه المقاطع بتاتاً (كانت غشمرة)، وقد جاء تصوير مقطع الفيديو مع زوجي عبدالله لأنني أعلم تماماً كرهه لـ(السوشيال ميديا)، كذلك كنت متوقعة ردة فعله على طلبي لأنه غير مقتنع بالتفاهة التي تحصل في هذا الفضاء، مع العلم أنها (مطلوبة وتبيع) لأننا أصبحنا نعيش في زمن (الشي التافه هو اللي يرفع من قدر التافه)».
على صعيد آخر، عرّجت الشرقاوي على أعمالها الدرامية الجديدة بالقول: «ما زلت أواصل تصوير مشاهدي ضمن أحداث المسلسل الدرامي الرمضاني (الكون في كفة) من تأليف علي الدوحان وإخراج سائد بشير الهواري ومن بطولتي إلى جانب نخبة نجوم منهم إلهام الفضالة، طيف، عبدالله بوشهري، مرام البلوشي، عبدالله الطليحي، ناصر عباس، فهد باسم، ليالي دهراب، كفاح الرجيب وغيرهم. وفيه أجسد شخصية جديدة عليّ كلياً، وقد تجعل المشاهدين إما يكرهونني او يتعاطفون معي، وتتمثل بسيدة رومانسية وعاشقة ومغرمة جداً تدعى مها، ولا أستطيع الكشف عن تفاصيل أكثر عنها».


وأردفت الشرقاوي: «المسلسل يطرح قضايا اجتماعية عديدة، في قصة متشابكة صاغها الدوحان بأسلوب جميل ومشوّق، إذ إن كل شخصية لها قصتها وخطها ومحورها الخاص، كما أن كل حلقة بها حدث مختلف (يعني ما راح تحس بالملل)، وشخصياً عندما قرأت النص استمتعت كثيراً، وأتمنى أن يظهر للمشاهدين بصورة ترضيهم».
على الصعيد ذاته، أعلنت الشرقاوي عن انتهائها أخيراً من تصوير دورها في مسلسل «أمر إخلاء»، وعنه قالت: «لديّ مشاركة أيضاً في مسلسل لايت كوميدي بعنوان (أمر إخلاء)، قصة وسيناريو وحوار مريم الهاجري وإخراج عبدالله التركماني، ومن بطولتي إلى جانب نخبة من زملائي النجوم منهم فوز الشطي، عبدالله التركماني، ناصر الدوسري، صمود المؤمن، غادة الزدجالي، رهف محمد، ضاري الرشدان، ضاري عبدالرضا، رونق، عبدالعزيز مندني وغيرهم. وفي هذا العمل الذي لا أعلم متى موعد عرضه، أجسد شخصية مليونيرة تتحول إلى إنسانة فقيرة... كيف وما الأسباب؟... تابعوا المسلسل».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي