«علي الغانم وأولاده للسيارات» تدشّن صالة عرض راقية في «مول 360»

تمنح العملاء فرصة اختبار منتجاتها وخدماتها في بيئة فاخرة على مساحة 400 متر مربع
  • 15 ديسمبر 2019 12:00 ص
  •  17

  • فهد الغانم:

  • عرض مجموعة من الإكسسوارات والملابس من علامات السيارات لدينا 

  • نعدّ أول وكيل سيارات في الكويت يقدم تجربة القيادة من داخل معرض في مجمع تجاري 

  • تخصيص 8 طرازات  لتجربة القيادة في المصافط الداخلية  قرب باب المعرض

افتتحت شركة علي الغانم وأولاده للسيارات، الوكيل الحصري لعلامات «بي إم دبليو» و«ميني» و«رولز-رويس موتور كارز» و«لاند روفر» و«مكلارين» في الكويت، صالة عرض جديدة في «مول 360».
وتتمتّع صالة العرض الفخمة التي تبلغ مساحتها 400 متر مربع، بموقع مميّز في وجهة التسوق الرائدة في الكويت، وتتّسع لنحو 7 سيارات كما تضمّ مجموعة من الإكسسوارات والملابس من علامات السيارات نفسها.
وستكون المساحة عبارة عن صالة عرض متكاملة الخدمات، تقدم للعملاء القدرة على معاينة وتثمين وشراء واختيار مواصفات السيارة حسب الطلب، مع إمكانية تجربة قيادة واحدة من 8 طرازات موجودة في مصفط المجمع قرب المعرض.
وأعرب الرئيس التنفيذي في الشركة، المهندس فهد علي محمد ثنيان الغانم، عن سعادته وفخره بافتتاح صالة العرض الفاخرة الجديدة في «مول 360»، الذي يعتبر أحد أرقى وجهات التسوّق في الكويت.
وقال إن هذا الأمر يثبت رؤية الشركة القائمة على منح عملائها، السهولة في اختبار منتجاتها وخدماتها في بيئة فاخرة.
وتابع الغانم «يسعدنا أن نكون أول وكيل سيارات في الكويت، يقدم تجربة قيادة لجميع منتجاتنا من داخل معرض في مجمع تجاري، إذ قمنا بتخصيص 8 طرازات سُجلت خصيصاً لكي نعطي العملاء الراغبين في الشراء فرصة لاختبارها في جوار المجمع على طرقات منطقة الزهراء الجميلة».
ويأتي ذلك في وقت تستقبل صالة العرض الجديدة لدى «علي الغانم وأولاده للسيارات» في «مول 360»، العملاء من الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 10 مساءً، من يوم الأحد إلى الأربعاء، ومن الساعة 10 صباحاً إلى الساعة 11 مساءَ أيام الخميس والجمعة والسبت.

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا