No Script

الفيلم ينافس ضمن «أفضل فيلم أجنبي»

«إن بارادوكس» الكويتي ... إلى «غولدن غلوب»

تصغير
تكبير

السينما الكويتية تطرق باب الجوائز العالمية.
فقد اختارت رابطة هوليوود للصحافة الأجنبية، المنظمة لحفل توزيع جوائز «الغولدن غلوب» السنوي، والذي يقام في لوس أنجليس، الفيلم الكويتي «إن بارادوكس» (In Paradox) للمخرج حمد الصراف، ليكون من ضمن القائمة النهائية للأفلام التي ستتنافس على جائزة أفضل فيلم أجنبي.
وأشارت القائمة إلى تنافس 96 فيلماً من أنحاء العالم، من بينها دول عربية عدة، منها السعودية بفيلم «المرشح المثالي» للمخرجة هيفاء منصور، لبنان بفيلم «1982» للمخرج وليد مونس، المغرب بفيلم «آدم» للمخرجة مريم توزاني والجزائر بفيلم «بابيشا» للمخرجة مونيا ميدور.


المخرج الكويتي حمد الصراف، عبّر في تصريح صحافي، عن سعادته باختيار فيلمه ضمن القائمة الشاملة للأعمال السينمائية التي ستتنافس هذا العام على جوائز «غولدن غلوب»، لافتاً إلى أنها تضاف إلى سعادته بالإقبال الجماهيري المتزايد على الفيلم، سواء في صالات العرض المحلية أو الخليجية على حد سواء.
وثمّن الصراف الدعم الذي يقدمة الجمهور المتذوق للسينما، وأيضاً الإسناد الكبير من شركة السينما الكويتية الوطنية «سينسكيب»، والتي قررت تمديد عروض الفيلم في الصالات المحلية نتيجة الإقبال الإيجابي.
يذكر أن فيلم «إن بارادوكس» قصة وسيناريو وحوار وإخراج حمد الصراف، بطولة كل من فيصل العميري وجاسم النبهان من الكويت، فايز قزق وجفرا يونس وسامر إسماعيل من سورية، وغانم زرلي من تونس.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي