No Script

تضمّنت أنشطة مصرفية وعلمية ومنافسات ترفيهية

«بيتك» اختتم برامج الأندية الصيفية المميّزة

تصغير
تكبير

الرويح:

البرامج شملت أكثر من 100 عميل 

نحرص على تقديمأفضل الأنشطة الاجتماعية

 

اختتم «بيت التمويل الكويتي» (بيتك) برامج الأندية الصيفية المصممة خصيصاً لشريحتي عملاء «حسابي» للشباب، و«بيتي» للأطفال، والتي تضمنت أنشطة وفعاليات علمية وعملية ومنافسات ترفيهية مختلفة، إلى جانب محاضرات، وورش عمل، وزيارات ميدانية.
وقال المدير التنفيذي للعلاقات العامة والإعلام للمجموعة في «بيتك» يوسف عبدالله الرويح، إن برامج الأندية الصيفية التي أطلقها البنك شملت أكثر من 100 عميل من شريحتي عملاء «حسابي» و«بيتي»، مبيّناً أنها تكللت بالنجاح وحققت الأهداف المرجوة.
وأشار إلى أن البرامج الصيفية اتسمت بالتنوع والشمولية لتغطي الجوانب المصرفية الأساسية، والسلوكية والعلمية والمنافسات الترفيهية والرسم، والأشغال اليديوية وغيرها من المهارات التي تعزز وتطور مواهب الشباب والأطفال.


وأضاف الرويح أن «بيتك» وقّع شراكات إستراتيجية ومذكرات تعاون مع عدد من الجهات بهدف تنظيم برامج صيفية متكاملة تلبي تطلعات أبناء المجتمع وتنال استحسانهم، منوهاً بتوقيع شراكة إستراتيجية مع «بيت السدو»، الذي يعنى بالحفاظ على التراث الثقافي الخليجي وفن الحرف اليدوية، وعلى وجه الخصوص فن النسيج. ولفت إلى أن أكثر من 50 من عملاء «بيتي» شاركوا ببرنامج «بيتك» الصيفي بالتعاون مع «بيت السدو» الذي ساهم بتطوير وتدريب الأطفال على الأعمال اليدوية التقليدية، والتعرف على تراث المنسوجات الفريدة وفن الحياكة.
وذكر أن البرنامج تضمن أيضاً زيارات ميداينة إلى فروع «بيتك» لتعريف الأطفال بالأساسيات المصرفية، وتعزيز مفهوم الادخار لديهم عبر تعريفهم على مميزات حساب «بيتي» الذي يشجع الأطفال على الاستثمار والادخار.
وأوضح الرويح أن «بيتك» وقّع شراكة إستراتيجية أيضاً مع برنامج «كودد» الصيفي للأطفال الذي يهدف الى تعليم أساسيات لغات البرمجة والتكنولوجيا باستخدام الروبوتات بأحدث الأدوات والوسائل.
وذكر أن توقيع الشراكة مع «كودد» يأتي في إطار الحرص على دعم التقدم العلمي، ومبادرات الابتكار والإبداع التكنولوجي بما يسهم في تنمية المواهب لدى الأطفال، وتأسيس جيل متطور من الناحية العلمية وقادر على مواكبة أحدث التكنولوجيات لتلبية متطلبات العصر. وأضاف أن البرنامج تضمن العديد من الفقرات بما فيها المعارض العلمية والتجارب البرمجية مع توفير أدوات ومستلزمات متطورة للابتكارات التكنولوجية، مؤكداً أن ذلك يسهم في غرس مفهوم تقدير العلوم في نفوس الطلبة، ويفتح آفاقاً أوسع للابتكار والإبداع من خلال تسهيل عملية تبادل المعارف وتطوير مهارات التفكير النقدي والإبداعي والتأملي.
وأشار الى أن «بيتك» ينظم زيارات دورية الى برنامج «كودد» في مركز عبدالله السالم الثقافي لمتابعة أداء المشاركين والمشاركة بمختلف الأنشطة والفعاليات، بما في ذلك المشاركة في الحفل الختامي لتكريم الأطفال المشاركين.
وبيّن الرويح أن البرنامج الصيفي الذي أطلقه «بيتك» لعملاء «حسابي» كان حافلاً بالأنشطة والفعاليات والزيارات الميدانية، منوهاً بتنظيم برامج مصرفية نظرية وعملية عبر زيارات ميدانية إلى فروع «بيتك» وتعريفهم بالعمل المصرفي الإسلامي، وأبرز الخدمات والمنتجات المصرفية التي يقدمها البنك، ودور الصيرفة الإسلامية في الاقتصاد.
وتابع أن البرنامج تضمن دورة مكثفة في التمويل الإسلامي وأدواته، حيث شهدت الدورة تفاعلاً إيجابياً من المشاركين الذين أثنوا على محتوى الدورة وطريقة تقديمها وتميز محاورها.
وقال إن «بيتك» نظم أيضاً لعملاء «حسابي» ضمن البرنامج الصيفي، دورة في الإسعافات الأولية بالتعاون مع مستشفى السلام، ودورة عملية في القدرة على التعامل مع المشاكل وايجاد الحلول المناسبة لكل مشكلة، بالاضافة الى تنظيم رحلة ميدانية إلى المركز العلمي، كما نظّم ندوة عن مميزات برنامج «حسابي» للشباب مع لمحة عن أهم المكافآت والخصومات والعروض المستمرة التي يقدّمها لهم. ولفت الرويح الى أن البرنامج تضمن أيضاً زيارات ميدانية لمعارض البنك، بما في ذلك معرض «بيتك» للسيارات (KFH Auto)، وهو أكبر وأحدث معرض في الشرق الاوسط، وكذلك تضمن البرنامج زيارات ميدانية لمركز الاتصال للتعرف على مهام الموظفين فيه ودورهم في خدمة العميل على مدار الساعة. وشمل البرنامج نحو 36 عميلاً.
وأكد الرويح حرص «بيتك» على تصميم الأنشطة الاجتماعية بما يتناسب مع احتياجات كل شريحة عملاء، مشيراً إلى أن «بيتك» حصد إشادات كبيرة من المشاركين بفضل كفاءة البرامج الصيفية وملاءمتها لاحتياجاتهم. وقال الرويح إن «بيتك» نظم العديد من الانشطة والفعاليات والعروض لعملائه بالتزامن مع البرامج الصيفية، مؤكداً مواصلة الجهود في خدمة المجتمع ومواصلة الريادة في تحقيق المسؤولية الاجتماعية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي