No Script

دردشة / يقف أمام سعاد عبدالله للسنة الرابعة على التوالي

محمد الرمضان لـ «الراي»: تركيبة خاصة... دوري في «جنة هلي»

u0645u062du0645u062f u0627u0644u0631u0645u0636u0627u0646
محمد الرمضان
تصغير
تكبير

سترونني بشخصية جديدة وجدية... بعيدة تماماً عن الكوميديا

أشعر بالفخر والاعتزاز لأني على قائمة المرشحين الدائمين في أجندة «أم طلال»

للسنة الرابعة على التوالي، يقف الفنان الشاب محمد الرمضان أمام الفنانة القديرة سعاد عبدالله في عمل تلفزيوني، ليطلَّ بشكل مُغاير عمّا تعوّد عليه المشاهدون في الأعمال السابقة.
فبعد مسلسلات «أمنا رويحة الجنة» و«كان في كل زمان» و«أنا عندي نص» التي تألقت بها «أم طلال» على شاشة تلفزيون «الراي» في السنوات الماضية، يعكف الرمضان على تصوير دوره الجديد في المسلسل الاجتماعي «جنة هلي»، من تأليف نوف المضف ومن إخراج منير الزعبي، والذي يتشارك في بطولته حزمة كبيرة من نجوم الدراما الكويتية.
الرمضان، أفصح لـ«الراي» عن أن دوره في «جنة هلي» ينحاز إلى التراجيديا، قائلاً: «سترونني بشخصية جديدة وجدية، بعيدة تماماً عن الكوميديا»، مكملاً: «الجميل في المسلسل أنه يجمعني مع الفنانة القديرة سعاد عبدالله، بعد سلسلة من الأعمال الناجحة، وهذا الشيء يشعرني بالفخر والاعتزاز كوني على قائمة المرشحين الدائمين في أجندة (أم طلال)، وأتمنى أن أكون محل ثقة لديها على الدوام».


وتابع الرمضان: «بالنسبة إلى الشخصية التي أسندت إليّ في المسلسل، فيمكنني القول إنها تختلف كلياً عمّا قدمته في مشواري الفني، لأنها تحمل تركيبة خاصة لا تشبه غيرها من الشخصيات، وهذا الأمر يسعدني كثيراً، حيث يعتريني شعور بأن أدواري باتت تميل إلى الدراما الواقعية بصورة واضحة».
على جهة أخرى، تطرق الرمضان إلى ما تحقق من نجاح إبان العروض المحلية والخارجية لمسرحية «ليلة زَفِّته» التي انطلقت في عيد الفطر الماضي من الكويت، قبل أن تجوب الدول في رحلات فنية أثمرت بوفرة من الحصاد الفني، مثل مدينة الرياض، والعاصمة البريطانية لندن، وغيرهما من العواصم الخليجية.
ومضى يقول: «عروضنا في الكويت اختتمت بكل حب مع جمهورنا العزيز، وبعدها كانت لنا جولات خارجية، وجدنا فيها القبول الجماهيري. ففي آخر عروضنا في المملكة العربية السعودية، كان مقرراً أن نقدم أربعة عروض فقط، ولكن نظراً للإقبال الجماهيري هناك قمنا بتمديد العروض إلى 11 عرضاً، بينها عرض قدمناه في الواحدة بعد منتصف الليل، حيث وجدنا الحفاوة والكرم من أهل الرياض».
وأضاف: «وفي ما يتعلق بعروضنا في لندن، فقد حصدنا النجاح من خلال ما قدمناه، وهنا لا يفوتني أن أثني على فريق العمل بلا استثناء، إذ كنا أخوة على قلب واحد، ولا أنسى جهود القيمين في طاقم المسرحية، وحتى الجنود المجهولين، فكل منهم قدم مهامه على أكمل وجه».
يُذكر أن «ليلة زَفِّته» من إخراج عبدالله البدر، وتأليف أحمد العوضي، تمثيل: حسن البلام وزهرة عرفات وأحمد العونان وعبدالعزيز النصار وفهد البناي وخالد المظفر ولولوة الملا ومحمد عاشور وعبدالله البدر وخالد السيجاري. ومن المقرر أن تستأنف عروضها في الكويت خلال شهر يناير من العام المقبل.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي