No Script

تترقب ردود الفعل على دورها في «من حقي أحب»

غادة الزدجالي لـ«الراي»: «من الضاحية إلى الضاحية» ... يحمّلني المسؤولية

تصغير
تكبير

من أرض الكويت، تواصل الفنانة العمانية غادة الزدجالي تصوير ما تبقى لها من مشاهد ضمن أحداث المسلسل التلفزيوني «من الضاحية إلى الضاحية» من تأليف وسيناريو وحوار مريم الهاجري وإخراج عبدالله التركماني، حيث من المفترض عرضه خلال الفترة المقبلة خارج السباق الرمضاني الدرامي.
وحول ملامح شخصيتها، كشفت الزدجالي لـ«الراي» عنها بالقول: «في هذا المسلسل ذي الطابع الاجتماعي الكوميدي الذي يوضح حالة العائلة كمستوى معيشي، سأطلّ على المشاهدين من خلال شخصية فتاة من البيئة البدوية تدعى بدرية، وهي الابنة الكبرى والقريبة جداً لأمي عمشة (تجسد دورها فوز الشطي). وباعتبار أنني الكبرى، فهذا يعني تحملي المسؤولية كاملة وأن أكون الأم الثانية لإخواني، إضافة إلى ذلك أتحمل جميع مشاكل العائلة».
وأضافت الزدجالي: «ما شدني للموافقة على المشاركة في المسلسل هو فريق العمل ككل الذي أتعاون معه للمرة الأولى والذي أعتبره إضافة إليّ، أمثال، فوز الشطي، صمود المؤمن، إيمان الحسيني، ناصر الدوسري، عبدالله التركماني، أبرار سبت، في الشرقاوي، ضاري عبدالرضا، رهف محمد، ضاري الرشدان، يوسف البلوشي وغيرهم».


وتابعت «كذلك أنا من عشّاق تمثيل الفنان عبدالله التركماني وكنت أتمنى فعلاً أن أشارك في عمل من إخراجه لأتعلم منه كما من بقية زملائي الفنانين داخل (اللوكيشين). إلى جانب ذلك، هذه المرة الأولى التي أشارك في مسلسل ذي طابع كوميدي خفيف، ولا أنسى أن حلاوة القصة وسلاستها التي كان لها دور كبير في لفت نظري وقبولي المشاركة أيضاً».
على صعيد آخر، أشارت الزدجالي إلى ترقبها ردود فعل المشاهدين على دورها في مسلسل «من حقي أحب»، وقالت: «قبل أيام بدأ عرض مسلسل (من حقي أحب)، من تأليف عبدالعزيز الحشاش وإخراج البحريني أحمد الفردان، وبطولة نخبة نجوم منهم ريم أرحمه، مي البلوشي، شيماء سليمان، علي كاكولي، عبدالناصر الزاير، سعاد سليمان، عبدالعزيز أحمد، أحمد النجار، إيمان جمال، دلال عقيل وغيرهم. وفيه أجسد شخصية مهرة، الفتاة الإماراتية التي تراعي دائماً ظروف والدتها المريضة، لكنها عندما تعود إلى الكويت تُصدم بأمر ما من طرف زوجها، ما يجعلنها تضرب أخماساً بأسداس».
وفي ما يخصّ مشاركتها في عمل يخصّ الموسم الدرامي الرمضاني المقبل، لفتت إلى أنها حتى اللحظة لم تتعاقد مع جهة إنتاج، «لكن ما زال الوقت سانحاً لذلك عندما اجد الدور المناسب لي للمشاركة».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي