No Script

سموه هنأ الرئيس العراقي ورئيس الوزراء بنجاح البطولة

الأمير يهنئ ملك البحرين بفوز منتخب بلاده ببطولة غرب آسيا

No Image
تصغير
تكبير

بعث سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد ببرقية تهنئة العاهل البحريني الملك حمد بن عيسى آل خليفة، أعرب فيها سموه عن خالص تهانيه بفوز المنتخب البحريني ببطولة اتحاد غرب آسيا لكرة القدم 2019 التي استضافها العراق خلال الفترة من 30 يوليو إلى 14 أغسطس 2019.
وأشاد سموه بالأداء الرفيع والمميز الذي قدمه المنتخب البحريني طوال منافسات هذه البطولة والذي أهله للفوز بها وبالروح الرياضية العالية التي تحلت بها كافة منتخبات الدول المشاركة في هذه البطولة.
وثمن سموه الجهود الكبيرة التي بذلتها الدولة المضيفة العراق والاستعدادات التي قامت بها والإمكانيات التي وفرتها لإنجاح هذه البطولة مما أسهم في تحقيق أهدافها الرياضية المنشودة.
كما بعث سمو الأمير ببرقيتي تهنئة إلى الرئيس العراقي الدكتور برهم صالح وإلى رئيس مجلس الوزراء الدكتور عادل عبدالمهدي، أعرب فيها سموه عن خالص تهانيه بنجاح استضافة العراق لبطولة اتحاد غرب آسيا لكرة القدم 2019.
وأشاد سموه بالجهود الكبيرة التي بذلها العراق خلال استضافته لهذا الحدث الرياضي وبالاستعدادات التي قامت بها والإمكانيات التي وفرها لإنجاح هذه البطولة مما أسهم في تحقيق أهدافها الرياضية المنشودة.

 

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي