No Script

اشترى حقوق غنائها... ويحضّر لأغنية مع الحمدان

حسن العطار لـ «الراي»: «Ne me quitte pas»... بصوتي

u062du0633u0646 u0627u0644u0639u0637u0627u0631
حسن العطار
تصغير
تكبير

كشف الفنان الشاب حسن العطار عن جديده الغنائي الذي يحضّر له، واصفاً إياه بأنه «من نوع آخر».
وقال في تصريح لـ«الراي»: «كوني من محبي التلون والتنويع، سأقوم بإعادة طرح أغنية فرنسية قديمة تخصّ الفنان جاك بريل كتبها بعد انفصاله عن الممثلة والمغنية الفرنسية سوزان غابريللو، وأطلقها في العام 1959 محققة اكتساحاً كبيراً. وهذه الأغنية تحمل عنوان (Ne me quitte pas) وتعني باللغة العربية (لا تتركيني)، وطرحي لها لن يكون بغنائها كما هي، بل سأقوم بإعادة توزيعها وفق إحساسي ثم غنائها بصوتي، وبالطبع كي أقوم بهذا الأمر قمت بشراء حقوق الغناء».
وأكمل العطار: «كذلك لن أكون غائباً في جديدي عن اللون الغنائي باللغة العربية، إذ هناك عمل غنائي سيجمعني مع الدكتور الموسيقار أحمد الحمدان، وسوف أعلن عن بقية تفاصيله عندما أدخل مرحلة التسجيل».


العطار، الذي يعيش هذه الأيام نشوة نجاح أغنيته الأخيرة «تدري»، قال: «عندما أفكر في صناعة عمل غنائي، لا أضع في الحسبان إن كان سيحقق النجاح الكبير أم لا، إذ كل ما يجول في فكري هو أن أقدم عملاً فنياً غنائياً يعجبني وأشعر به، لأن ذلك الأمر سينعكس تلقائياً إلى المتلقي ويشعر به، هكذا هي قناعتي. لهذا كل من سمع (تدري) أحسّ بها ووصله إحساسي، ولأنني أحببتها كثيراً قمت بتصويرها في فرنسا متعاوناً مع المخرجة ماريا كريفوبوك».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي