No Script

سوق السمك يفتتح اليوم

No Image
تصغير
تكبير

أكد اتحاد صيادي الأسماك أن مجلس ادارة الاتحاد تواصل مع الجهات الحكومية المختصة، وقد تكللت جهوده بنجاح، حيث تمت الموافقة على فتح اسواق السمك بشرق والفحيحيل من اليوم الاثنين.
وأعلن رئيس الاتحاد ظاهر الصويان لـ«الراي» ان سوق السمك في شرق والفحيحيل سيكون مفتوحا نهارا من الساعة السادسة صباحا الى الخامسة عصرا، والدخول وفق الحجز المسبق «الباركود» بالتعاون مع وزارة التجارة والصناعة، التي سيستمر دورها في تنظيم بيع المصيد على البسطات بعد إلغاء المزاد، بالاضافة إلى مراقبة الاسعار والالتزام بالاشتراطات الصحية.
وعبر الاتحاد، في بيان له، عن شكره وتقديره لمجلس الوزراء على هذه الخطوة المباركة، كما توجه بالشكر الى وزير الصحة الدكتور باسل الصباح، ووزير البلديه وليد الجاسم، ومدير البلدية احمد المنفوحي، على استجابتهم بالموافقه لمطالب الاتحاد ومناشدته الجهات المختصة، كما شكر النائب عبدالله الكندري.


وعبر عن الامل من رواد الاسواق الالتزام بالاشتراطات الصحية الاحترازية التي تضعها الجهات الصحية، حتى نعبر بسلام من هذه الأزمة داعين الله العلى القدير ان يحفظ الله الكويت وان يكشف هذه الغمة عن الكويت وسائر بلاد العالم.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي