No Script

الحجز لزيارة فروع «بوبيان»... إلكترونياً

 u0628u0634u0627u0631 u0627u0644u062fu0648u0628
بشار الدوب
تصغير
تكبير

يوفر بنك بوبيان خدمة حجز المواعيد لزيارة جميع فروعه، في إطار التطورات الحالية التي سببتها أزمة فيروس كورونا، وحرصاً منه على تقديم أعلى مستويات الخدمة مع مراعاة الجوانب الصحية.
وقال مساعد المدير العام للخدمات المصرفية الشخصية في «بوبيان» بشار الدوب، إنه يمكن حجز المواعيد من خلال الموقع الإلكتروني للبنك (www.bankboubyan.com)، واختيار الموعد المناسب والفرع وإدخال البيانات الأساسية كالاسم والرقم المدني ورقم الهاتف، على أن تصل رسالة نصية لتأكيد بيانات الحجز للعميل.
وأضاف أن هذه الخدمة اختيارية إلا أن حجز الموعد له العديد من المزايا، وأهمها اختصار فترة الانتظار، وتوفير وقت العملاء في حال رغبتهم بزيارة الفرع ما يقلل من فترة تواجدهم فيه. وأشارالدوب إلى أن فروع البنك حالياً مجهزة على أعلى مستوى لضمان سلامة الجميع والحفاظ على الصحة، موضحاً أن أهم ما يجب أن يلتزم به الرواد هو ارتداء الكمامة حسب متطلبات السلطات الصحية للحفاظ على سلامتهم.


ولفت إلى أن الخدمة الجديدة تنضم إلى سلسلة الخدمات الرقمية التي اعتاد «بوبيان» على تقديمها لعملائه، موضحاً أن الإستراتيجية التي انتهجها البنك منذ سنوات في الاستثمار والتوسع في الخدمات الرقمية، أظهرت نجاحها وأهميتها في ظل الظروف التي تمرّ بها الكويت والعالم حالياً، من خلال تزايد الاعتماد على الخدمات المصرفية التي تقدمها قنواته الإلكترونية.
وتابع الدوب أنه منذ بدء الأزمة التي سببها فيروس كورونا قبل أشهر، يتزايد الإقبال من قبل عملاء البنك على استخدام الخدمات المصرفية الرقمية سواء من خلال موقع (www.bankboubyan.com) أو من خلال تطبيقه على الهواتف الذكية، مؤكداً أن «بوبيان» لم ينقطع عنهم على الرغم من حجم الأزمة وقوتها التي أثّرت على غالبية القطاعات الاقتصادية في مختلف أنحاء العالم.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي